تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,13 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3220

جامعة فيلادلفيا تشارك بمؤتمر رؤساء الجامعات العربية الروسية

جامعة فيلادلفيا تشارك بمؤتمر رؤساء الجامعات العربية الروسية

جامعة فيلادلفيا تشارك بمؤتمر رؤساء الجامعات العربية الروسية

10-12-2019 03:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شارك الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا في المنتدى الثاني لمجلس رؤساء الجامعات العربية الروسية، في جامعة لومونوسوف موسكو الحكومية- روسيا، بهدف تفعيل التعاون بين الجامعات الروسية والعربية في مختلف المجالات العلمية والبحثية.
وصرح الشيخ سالم ، ان مشاركة جامعة فيلادلفيا تأتي ضمن رؤية الجامعة في التوسع والانتشار على المستوى الدولي بالإضافة إلى تعزيز العمل على البحوث العلمية والبرامج الدراسية المشتركة وتطويرها والاستفادة من تجارب الآخرين التي من شأنها زيادة حجم التعاون الدولي والتشبيك في مجال التبادل العلمي والثقافي والطلابي .
ومن جانبه، قال البروفيسور فيكتور مادوفنيتشي رئيس جامعة موسكو واتحاد رؤساء الجامعات الروسية أن العلاقات بلغت مستويات عالية حيث وقع نحو 100 اتفاقية بين الجامعات الروسية والعربية منذ المنتدي الأول وهذا يعد انجازاً كبيراً مشيراً أنه من المتوقع توقيع عشرات الاتفاقيات في مجال التبادل الطلابي.
وعلى هامش انعقاد المنتدى الثاني لرؤساء الجامعات العربية الروسية في العاصمة موسكو، وقعت جامعة فيلادلفيا وجامعة لومونوسوف موسكو الحكومية الروسية اتفاقية تعاون بينهما في مجال البحث العلمي، وتبادل خبرات التدريس.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3220

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم