حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14380

الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع

الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع

الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع

21-11-2019 12:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة خاصة مع ساعات الصباح الباكر في مُختلف المناطق، مع ظهور بعض السحب العالية، حسب موقع طقس العرب. وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الإحساس بالبرودة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل، تسود أجواء باردة بشكلٍ لافت في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتلامس درجة الحرارة الصفر المئوي في المناطق الصحراوية والسهول الشرقية والمرتفعات الجبلية، مع تشكل الصقيع خاصة في مناطق البادية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الإحساس بالبرودة. ونبه "طقس العرب” الى أهمية الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة، وعدم تركها تعمل أثناء النوم، كما نبه الى احتمال تشكل الصقيع في أجزاء من البادية مع ساعات الفجر والصباح الباكر.
ويتوقع ان تبقى درجات الحرارة نهار غد الجمعة أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحوالي 1-3 درجات مئوية، وتسود أجواء مائلة للبرودة إلى باردة نسبياً في مُختلف المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، وباردة بشكل لافت في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتلامس درجة الحرارة في تلك المناطق الصفر المئوي مع ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14380

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم