حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,11 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 12680

رحيم ستيرلينغ يشتبك مع مدافع ليفربول جو غيومز

رحيم ستيرلينغ يشتبك مع مدافع ليفربول جو غيومز

رحيم ستيرلينغ يشتبك مع مدافع ليفربول جو غيومز

13-11-2019 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصدت عدسات المصورين ما جرى لمدافع ليفربول، جو غوميز، إثر اشتباكه مع رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي، خلال تواجدهما في معسكر المنتخب الإنجليزي.


وأظهرت الصور، التي التقطت بعد نهاية الحصة التدريبية للمنتخب الإنجليزي اليوم الثلاثاء، خدشا واضحا تحت العين اليمنى لغوميز، الذي كان يسير إلى جانب زميله في فريق ليفربول، ترينت ألكساندر-أرنولد.

وشهدت الحصة التدريبية لنهار الثلاثاء عراكا بين ستيرلينغ وغوميز، على خلفية "المزاح" بشأن فوز ليفربول في مباراة القمة أمام "مان سيتي"، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت تقارير صحفية إن ستيرلينغ حاول شد غوميز من رقبته، عليه وتوجيه لكمات إليه على مستوى الوجه، مشيرة إلى أن زملاءهم في الفريق اعتقدوا في البداية أن اللاعبين يمزحان، لكن سرعان ما اشتد العراك بينهما.

وهذا العراك هو الثاني من نوعه بين اللاعبين، حيث اشتبكا مع بعضهما البعض في نهاية اللقاء، الذي جمع فريقيهما على ملعب أنفيلد نهاية، الأحد، ويبدو أن الخلاف بين الثنائي امتد إلى قلب معسكر منتخب الأسود الثلاثة.

واندلع الخلاف الأول إثر محاولة ستيرلينغ افتكاك الكرة من غوميز، وعلى خلفية ذلك حدث اشتباك بين الثنائي داخل الملعب، بعدما دفع غوميز منافسه لاعب مانشستر سيتي في صدره، وبعد ذلك رد ستيرلينغ بضربة في ظهر مدافع ليفربول، ليتدخل بعدها جيمس ميلنر لاعب الريدز لفض الاشتباك.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على غريمه مان سيتي، حامل اللقب، 3-1 ليبتعد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و 9 عن مان سيتي.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12680

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم