حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,11 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 25243

طريقة غريبة تحافظ بها كيم كارداشيان على صحة زوجها سراً

طريقة غريبة تحافظ بها كيم كارداشيان على صحة زوجها سراً

طريقة غريبة تحافظ بها كيم كارداشيان على صحة زوجها سراً

13-11-2019 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنفق نجمة الواقع كيم كارداشيان، ببذخ على أشياء كثيرة، لكن أغرب ما كشفت تقارير صحافية، هو ما تنفقه نجمة الواقع للحفاظ على زوجها كاني ويست مُعافى، إذ تستأجر فريقًا سريًّا من المعالجين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يرافق المغني في جولاته دون أن يلحظ.

ووفقا لموقع RadarOnline. com الأمريكي، حسب مصدر موثوق، فإن كيم توظف فريقًا من الأطباء النفسيين لمراقبة مغني الراب البالغ من العمر 42 عامًا، -الذي أطلق ألبومه الأخير، Jesus Is King، في الـ27 من أكتوبر- حتى لو لم يكن يعرف ذلك.

وذكر الموقع، أن "كارداشيان (39 عامًا) شعرت بالذهول الشديد من سلوك زوجها أخيرًا، لذا، وظفت فرقة تجسس طبية على مدار الساعة لمراقبة كل تحركاته، حتى أنها قد تفكر في الطلاق".

وكانت كيم استشعرت خطرًا على زوجها تزامنًا مع التصرفات الغريبة التي بدأ ويست يفعلها أخيرًا، والتي بدأت منذ عام 2016، في أثناء وجوده في منزل مدربه هارلي باسترناك، الذي أبلغ الشرطة، وبوجود المسعفين رفض ويست الذهاب إلى المركز الطبي للتقييم النفسي، وبعد مقاومة شديدة وصل كاني إلى المستشفى وهو مُكبل اليدين.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الموقف، لكن تعرض ويست لانتقادات في وقت سابق من العام الماضي، بعد مطالبته بإلغاء التعديل رقم 13 للدستور الأمريكي، الذي أنهى الرق والعبودية في الولايات المتحدة، وهو التصريح الذي أدلى بتوضيحات بشأنه لاحقًا.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25243

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم