حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22824

بكاء الفنانة الكويتية سعاد سلمان على الهواء بسبب وزنها الزائد

بكاء الفنانة الكويتية سعاد سلمان على الهواء بسبب وزنها الزائد

بكاء الفنانة الكويتية سعاد سلمان على الهواء بسبب وزنها الزائد

13-11-2019 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرضت الفنانة والإعلامية الكويتية سعاد سلمان، لموقف محرج على الهواء، بعد أن طالبها أحد المتصلين ببرنامج "صباح الكويت" بإنقاص وزنها؛ لأنها تعاني من السمنة، فأجابت عليه بأن وزنها كان أكثر من ذلك، وهي تحاول بالفعل في هذا الاتجاه.

وقال المتصل لها: "أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي"، فشعرت الإعلامية الكويتية بالإحراج الشديد، وردت عليه: "قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده".

ولاحقًا جرى تداول مقطع فيديو على السوشيال ميديا لمكالمة هاتفية بين سعاد سلمان وإحدى صديقاتها وكانت تبكي بشدة؛ بسبب هذا الموقف المحرج، مؤكدة أنها تبذل ما بوسعها لفقدان وزنها الزائد من خلال مواظبتها على الذهاب للجيم واتباع نظام غذائي.

وأضافت خلال المكالمة، أنه نظرًا لسنها الكبير، حيث تخطت الـ50 عامًا، تفقد وزنها ببطء، قائلة: "وزني ما ينزل بسرعة عشان العمر.. أنا 51 سنة وزني ما ينزل نفس الواحد الصغير اللي يلعب رياضة".

يذكر أن الفنانة سعاد سلمان بدأت مشوارها في أواخر الثمانينيات مع المخرج عبدالله عبدالرسول في مسرحيتي سهرة مجانين والقفص، وانطلاقتها الفعلية كانت في التلفزيون مع الفنان طارق العلي، واشتهرت بأداء الأدوار الشريرة والكوميدية، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة شهد سلمان.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22824

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم