حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,13 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 19779

بالصور .. أماكن سياحية في سنغافورة

بالصور .. أماكن سياحية في سنغافورة

بالصور  ..  أماكن سياحية في سنغافورة

07-11-2019 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد سنغافورة واحدة من مدن العالم الشهيرة، بلا سيما أنها تجمع مزيجًا من الثقافات الآسيوية والأوروبية. كانت سنغافورة مستعمرة تجارية بريطانية، عند تأسيسها في سنة 1819، بيد أنها منذ الاستقلال أصبحت واحدة من أكثر الدول ازدهارًا في العالم، ويرجع الأمر إلى مينائها، أحد الموانئ الأكثر ازدحامًا في العالم.

تتعايش المباني الاستعمارية إلى جانب أسواق الشوارع التي تعود إلى قرون مضت والمباني الشاهقة الحديثة في سنغافورة، وعلى الرغم من أن الحكومة يمكن أن تكون صارمة مع السكان والزائرين الذين يسيئون التصرف، إلا أن المسافرين الذين يتبعون القواعد لا يسعهم إلا أن تبهرهم هذه المدينة متعددة الثقافات. في الآتي، نظرة عامة على اماكن سياحية في سنغافورة:


طريق أورشارد

طريق أورشارد هو شارع التسوق الرئيس في سنغافورة، حيث تكثر ازيارات السائحين الأجانب. سمّي الشارع على اسم بساتين الفواكه، وهو يضم العديد من المطاعم الراقية المقاهي والنوادي الليلية والفنادق. إنه أيضًا موقع المقر الرسمي لرئيس سنغافورة، إستانا.



منتجعات وورلد سنتوسا

منتجعات وورلد سينتوسا، وجهة تقع على جزيرة قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة، وتضم فنادق ومطاعم وكازينو وحدائق ترفيهية. المعالم السياحية تتركز حول البحر: "مارين لايف بارك"، و"دولفين آيلاند"، وحديقة مائية وحوض أسماك. تشمل معالم الجذب الأخرى على Universal Studios Singapore والترفيه الليلي. يوفر المنتجع أكثر من 60 خيارًا لتناول الطعام للضيوف.



نايت سفاري

يجب على المسافرين الذين يستمتعون بالحياة الليلية التوجه إلى Night Safari. منذ افتتاح هذا المكان في سنة 1984، هو يعد واحدًا من أفضل مناطق الجذب في سنغافورة، حيث يستمتع أكثر من مليون شخص سنويًّا بالقيام بنزهة طويلة لمعرفة المزيد عن عادات الحيوانات، بينما يعرض قسم آخر عرضًا عن عمل المنظمة للحفاظ على الأنواع المهددة من خلال برامج التربية الأسيرة. وهناك ثلاثة مطاعم تمتاز بقوائم طعام وترفيه، وتعكس الحياة في الغابة أو الغابات المطيرة.


مارينا باي ساندز

مارينا باي ساندز هو منتجع بلغت تكلفته 5.7 مليار دولار أمريكي، مما جعله المبنى الأغلى في العالم عند افتتاحه في سنة 2010. يعد مارينا باي ساندز منتجعًا شاملًا، ويحتوي على فندق فخم ومطاعم ومجموعة لا حصر لها من المتاجر ومركز للمؤتمرات يعد واحدًا من أكبر المراكز في آسيا ومسرح ومتحف ومراكز الترفيه الأخرى. كما أنه يضم حلبة تزلج داخلية مصنوعة من الثلج الصناعي.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19779

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم