حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,2 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8446

مبادرة جايين عندك نوضح معلوماتك

مبادرة جايين عندك نوضح معلوماتك

مبادرة جايين عندك نوضح معلوماتك

05-11-2019 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
سرايا - اطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع جامعة الحسين بن طلال مبادرة جديدة تحت عنوان "جايين عندك نوضح معلومتك"، بهدف تنظيم ورشات عمل لطلبة الثانوية العامة في جميع محافظات المملكة.

و تهدف ورشات العمل هذه الى توضيح أسس قبول الطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية، وكيفية الاستفادة من جميع الفرص التي تقدمها للطلبة، والتعريف بآلية تقديم طلبات الالتحاق من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد، والفرص المتاحة من خلال مديرية البعثات والاتفاقيات للاستفادة من المنح الخارجية أو القروض والمنح الداخلية.

و ان اطلاق الوزارة لهذه المبادرة يأتي تنفيذاً لخطة المسؤولية المجتمعية التي تتضمن تنفيذ مبادرات مجتمعية تنبثق من رحم مهام ومسؤوليات الوزارة، وتساعد على إيصال خدماتها لمتلقي الخدمة بشكل جديد وخلاق. حيث تقوم المبادرة بالرد على جميع استفسارات الطلبه وذويهم وتلتقي بكل من يحمل هما ونمطاً وتساؤلاً حول القبول الموحد لتغيب كل المبررات عن اي طالب من اجل انا تصله المعلومه اينما وجد وحيثما ولى وجهه.

"جايين لعندك" تقوم ع مبدأ عمل لفريق المبادره بقعد ورش تثقيفية لشرح وتوضيح اسس قبول الطلبه في الجامعه وستواصل الحمله والمبادره جولاتها لتصل حتما لكل بيت وترضي كل مواطن وتوضح وترج وتجيب ع كل التساؤلات لتقليل نسبة الاخطاء ولايصال الفكرة الواقعية والصورة الحقيقة ليكون المعدل واضحاً واسس القبول واضحه وكل المعلومات دقيقة تحمل للطالب اوراقاً بيضاء ناصعه تجعله تعزز الثقة بمؤسسات وطنه وتحلب لنفسه الخير من خلال الرد ع اسئلته التى تعتبر وعلى بساطتها في غاية الأهمية لا بل عي الأهم في حياته الآن.

الطالبة امل حسين حجازي بالتعاون مع الدكتور محمد جرار


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8446
هل تتوقعون رحيل حكومة الخصاونة قبل نهاية العام الحالي؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم