حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47295

انهاء خدمات مدير الأمن في مشروع رياح الشوبك في اعقاب تصريح صحافي

انهاء خدمات مدير الأمن في مشروع رياح الشوبك في اعقاب تصريح صحافي

انهاء خدمات مدير الأمن في مشروع رياح الشوبك في اعقاب تصريح صحافي

21-10-2019 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشوبك – يوسف الطورة – كشفت مصادر موثقة لـ " سرايا " ان احد الشركات الأجنبية العاملة في مشروع طاقة رياح الشوبك ، ابلغت مدير الأمن في الموقع إنهاء خدماته ، في اعقاب تصريح صحافي ادلى به لسرايا أمس الأول ، انكر فيه ما يشاع بوصف موقع المشروع بيئة غير آمنة.

وأوضحت ان مدير الأمن الممثل لاحدى لشركات الأجنبية التقى مدير الأمن المحلي أمس في احد فنادق البتراء بعد ان استدعاه على عجل ، ابلغه إنهاء خدماته الوظيفية اعتباراً من نهاية الشهر الجاري ، دون الخوض في تفاصيل أخرى.

وتردد مؤخراً ،  تغيب العمالة الأجنبية على مدار يومين ، في اعقاب جدل وخلاف على صرف مستحقات مالية لمقاولين من ائتلاف المجتمع المحلي ، ابدوا معه تخوفهم لإفلات من دفع مستحقاتهم المالية التي فرضتها المستجدات الطارئة رغم تخفيضها بهدف إثبات الحقوق.


وكان مدير الأمن في موقع المشروع اقر في اتصال هاتفي لـ " سرايا " توقف الأعمال في موقع المشروع جراء خلاف ونزاع مالي بين احدى الشركات الأجنبية من جهة ، ومقاولين ضمن ائتلاف المجتمع المحلي ، لافتاً لقعد عدة اجتماعات بهدف التوصل لحلول توافقية.

غير انه على عدم دراية بتفاصيل الخلاف المالي وأسبابه ، نفى معه درايته بما يسمى وصف موقع العمل بالبيئة غير الآمنة والتي روج لها في اليوم الأخير من عمل الأسبوع الماضي ، لافتا عدم رصده والدورية الأمنية المتواجدة داخل حرم المشروع اية اختلال او تجاوزات امنية.

ويدور جدل ونزاع مالي بين احدى الشركات الأجنبية المنفذة لمشروع طاقة رياح الشوبك من جهة ، ومقاولين ضمن ائتلاف المجتمع المحلي من جهة أخرى ، والتي فرضتها ما يسمى الأعمال المستجدة الطارئة التي تفرضها المستجدات في العمل من أعمال الأبنية والرفع والتركيب ، الأمر الذي فرض توقف عمل المقاولين للأسبوع الثالث على التوالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47295

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم