حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33304

بوابة روسية تفتح طريق رونالدو نحو رقم قياسي جديد

بوابة روسية تفتح طريق رونالدو نحو رقم قياسي جديد

بوابة روسية تفتح طريق رونالدو نحو رقم قياسي جديد

21-10-2019 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يحتضن ملعب أليانز ستاديوم، مواجهة بين يوفنتوس الإيطالي ونظيره الروسي لوكوموتيف موسكو، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
المباراة يدخلها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، بهدف صيد شباك الفريق الروسي، لمواصلة طريقه نحو تحطيم الأرقام القياسية في البطولة الأوروبية.
وسجل الدولي البرتغالي هدفًا واحدًا في الجولتين الماضيتين، والذي شهد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، إذ أحرز الدون هدف اليوفي الثالث في المباراة، بينما فشل في هز شباك أتلتيكو مدريد بالجولة الأولى.
ويُلقي ، الضوء على الإنجاز الذي قد يحققه رونالدو في المباراة المقبلة، على النحو التالي: يحتل رونالدو عرش قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال برصيد 127 هدفًا، متقدمًا بفارق 15 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.
ويملك الدون عددًا هائلًا من الأرقام القياسية في البطولة، لكنه لا يزال في طريقه للبحث عن كسر مجموعة أخرى يملكها غيره من أساطير اللعبة.
وفي الجولة الماضية، عادل رونالدو الرقم القياسي لأسطورة ريال مدريد الإسباني، راؤول جونزاليس، بهز شباك 33 فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33304

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم