حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,13 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 13084

راغب علامة: «معركة كبرى» تعيدني للأغنية الخليجية بعد غياب 5 سنوات

راغب علامة: «معركة كبرى» تعيدني للأغنية الخليجية بعد غياب 5 سنوات

راغب علامة: «معركة كبرى» تعيدني للأغنية الخليجية بعد غياب 5 سنوات

14-10-2019 11:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال الفنان اللبناني راغب علامة إنّه يستعد لطرح أغنية خليجية جديدة بعنوان «معركة كبرى».
وهي الأغنية الخليجية الأولى له بعد فترة غياب دامت أكثر من 5 سنوات، منذ طرحه أغنية «تحب روحك» في ألبومه الأخير «حبيب ضحكاتي».
وأضاف علامة لـ«الشرق الأوسط» أنّ «أغنية (معركة كبرى) الجديدة تعد من أجمل الأغنيات في مشواره الغنائي»، متوقعاً الانتهاء من تنفيذها قريباً، لكي يشدو بها خلال الحلقات المباشرة من برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس» الذي يعد أحد مدربيه، برفقة المطرب المصري محمد حماقي، والمطربة الإماراتية أحلام، والمغربية سميرة سعيد.
جاء ذلك خلال الحفل الغنائي الذي أحياه علامة، على هامش عرض أزياء المصمم السوري أيمن لحموني في القاهرة، مساء أول من أمس، وسط حضور عدد من الفنانين المصريين والعرب، على غرار الفنانة رجاء الجداوي، ودلال عبد العزيز، وإيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم، ونادية الجندي، وإلهام شاهين، ونسرين طافش، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ونيرمين الفقي، ولقاء الخميسي، ورانيا فريد شوقي، وهالة صدقي، وجمال سليمان، وعبير صبري، ومي عمر، ومحمد سامي، وفيفي عبده، وغيرهم.
وصعد علامة إلى مسرح الحفل على نغمات أغنيته الشهيرة «الحب الكبير» التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت؛ حيث تسابق عدد منهم لالتقاط الصور التذكارية معه.
واستكمل علامة الحفل بتقديم مجموعة من أغنياته القديمة والحديثة، من بينها «صدفة»، و«مغرم يا ليل»، و«اللي باعنا خسر دلعنا»، «يا ريت في خبيها»، «سهروني الليل»، بالإضافة إلى أغنية «لو شباكك على شباكي» التي تغنى بها لأول مرة في القاهرة منذ 33 عاماً، و«نسيني الدنيا»، و«أنا اسمي حبيبك»، «ليالينا القديمة»، و«طب ليه»، قبل أن يختتم الحفل بأغنيته الشهيرة «قلبي عشقها».
في السياق نفسه، وقع اختيار علامة أخيراً على أغنية مصرية بعنوان «ملك الرومانسية» للشاعر ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء الدين، لإصدارها في بداية العام الجديد، بجانب مواصلة العمل على إصدار 3 أغنيات مصرية أخرى، بالتعاون مع الملحن محمود الخيامي، الذي قال لـ«الشرق الأوسط»: «أتعاون مع راغب علامة لتنفيذ 3 أغنيات جديدة باللهجة المصرية، الأولى بعنوان (حكايتي) من كلمات أحمد شتا وتوزيع خالد نبيل، والثانية بعنوان (ارتاح) وهي من كلمات محمد البوغة وتوزيع طارق عبد الجابر، والثالثة بعنوان (يالا) من كلمات عماد الإبياري وتوزيع طارق عبد الجابر».


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13084

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم