حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 35841

هل خسر محمد صلاح من رصيده بعد صور العارضة البرازيلية؟

هل خسر محمد صلاح من رصيده بعد صور العارضة البرازيلية؟

هل خسر محمد صلاح من رصيده بعد صور العارضة البرازيلية؟

13-10-2019 09:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار النجم المصري محمد صلاح الجدل مجدداً، بعدما ظهر على غلاف مجلة "جي كيو" مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو في جلسة تصوير التقطت عقب فوزهما في مسابقة خاصة بالمجلة ونشرها اللاعب على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبات لاعب ليفربول في علاقة متوترة مع عشاقه حول العالم، وخاصة في مصر، بعدما تعددت مواقفه المثيرة للجدل، وكان آخرها جلسة التصوير مع عارضة الأزياء البرازيلية، حيث تلقى صلاح انتقادات كثيرة، بداعي أن هذه الصور لا تتناسب مع المكانة التي وصل إليها، واتخاذ الكثيرون له كقدوة بالنسبة للرياضيين العرب.

وشهد عام 2019 العديد من المواقف التي تم اعتبارها أنها تسبب في خسارة صلاح من رصيد حب الجمهور له، منذ بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر واختتمت في شهر يوليو (تموز) الماضي، إذ أنه رغم الحزن المصري بسبب خسارة "الفراعنة" للقب على أرضه ووسط جمهوره، ولكن الانتقادات الأكبر كانت بسبب موقف صلاح وبقية اللاعبين من الأحداث المثيرة للجدل التي رافقت البطولة.

وواجه لاعب ليفربول انتقادات حادة، بسبب دعمه لزميله في المنتخب المصري، عمرو وردة، بعد الاتهامات التي تم توجيهها إلى الأخير، بداعي تحرشه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من فتاة، ليتم استبعاده من قائمة "الفراعنة"، ولكن وفقاً لوسائل الإعلام المصرية، تدخل عدد من اللاعبين من ضمنهم صلاح أسهموا في عودة وردة إلى الفريق في دور الـ16.

ومنذ ذلك الموقف توترت العلاقة بين صلاح وعدد كبير من المشجعين، ما جعل اللاعب المصري يفقد تعاطف مؤيديه وداعميه في رحلته الاحترافية في الدوريات الأوروبية.

وعلى غير العادة أصبح محمد صلاح يخسر دعم الجمهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في المنافسة القوية التي تجمعه مع زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، وبات اللاعب المصري يجد تعاطفاً مع نجم "أسود التيرانغا" على حسابه، بسبب المواقف المختلفة التي واجهها صلاح، ولم تجد قبولاً من عشاقه.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35841

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم