حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 15057

بعد نشر سرايا .. رئيس بلدية اربد يُكرم عامل الوطن الذي ظهر في فيديو وهو يتعرض للإهانة من مراقب العمال - صور

بعد نشر سرايا .. رئيس بلدية اربد يُكرم عامل الوطن الذي ظهر في فيديو وهو يتعرض للإهانة من مراقب العمال - صور

بعد نشر سرايا .. رئيس بلدية اربد يُكرم عامل الوطن الذي ظهر في فيديو وهو يتعرض للإهانة من مراقب العمال - صور

21-09-2019 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كرم رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عامل الوطن رمضان عبدالعال عقب قيام " مراقب العمال " بإجباره على الدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية حيث تم تسليمه درعا تقديريا اضافة لتكريمه ماديا ومنحه مبلغا ماليا .

وقدم المهندس بني هاني اعتذاره للعامل رمضان معربا عن اسفه عما حصل كون التصرف غير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مؤكدا ان عامل الوطن رمز للعمل الوطني الذين نفتخر ونزهو ونعتز به لدوره الكبير في ادامة النظافة والحفاظ عليها وان البلدية تحرص كل الحرص على الاهتمام بهذه الفئة وتكريمها وتقديرها لما تقوم به من دور كبير ومهم يوميا على صعيد خدمات النظافة مؤكدا ان لجنة التحقيق بالحادثة مستمرة لاتخاذ المقتضى القانوني حيال هذا التصرف غير المقبول.

يشار الى سرايا كانت قد نشرت الفيديو عبر قروب سرايا الذي ظهر فيه عامل وطن في بلدية اربد الكبرى يقوم بضغط الحاويه بقدميه لزياده استيعاب الحاويه بعد اجباره من قبل مراقب العمال على ذلك مما اثار موجة استنكار لقاء هذا التصرف اللاانساني واكدت البلدية ان الامر مرفوض جملة .

على صعيد متصل استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق " عامل الوطن " في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يظهر قيام " مراقب العمال " بإجبار احد عمال الوطن بالدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية مما اثأر موجة غضب واستنكار لقاء هذا التصرف اللانساني .

وأكد المصري عبر قروب سرايا انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لأعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .

وقدم الوزير المصري اعتذاره لهذا التصرف الغير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مبينا في رساله لقروب سرايا انه سيقوم بمتابعة هذا الأمر مع رئيس البلدية المسؤول الأول ، انتصاراً لكرامة عامل الوطن ، الذي سوف يتم تكريمه ، واتخاذ العقوبات بحق مراقب العمال وفق الإجراءات الإدارية المتبعة في البلدية .


وكان الزميل هاشم الخالدي قد طالب وزير الاداره المحليه وزير البلديات ( سابقا) عبر قروب سرايا ، باتخاذ اجراء قوي وفوري فقام معاليه فورا بالاعتذار بشكل رسمي عن هذا الفيديو ووعد بمحاسبة المسؤول بعد التاكد من الفيديو ومكانه اضافة لتكريم عامل الوطن ، و كتب حرفيا لمعاليه : " متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا فجاء الرد الفوري بالاعتذار.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15057

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم