حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5201

َلقاء اعضاء ملتقى الاصلاح والتغيير مع نقابة المعلمين

َلقاء اعضاء ملتقى الاصلاح والتغيير مع نقابة المعلمين

َلقاء اعضاء ملتقى الاصلاح والتغيير مع نقابة المعلمين

18-09-2019 11:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في اطار تفاعل ملتقى الاصلاح والتغيير مع قضايا الوطن وخاصة َقضية اضراب المعلمين. التقى عصر اليوم رئيس واعضاء ملتقى الاصلاح والتغيير مع نقىيب المعلمين واعضاء مجلس النقابه وذلك في مقر النقابه بعمان.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الملتقى المهندس هاني ابو زيد نبذة عن الملتقى فاشار الي اهداف ونشاطات الملتقى على مستوى الوطن وتفاعله مع القضايا المجتمعيه والوطنيه
واكد رئيس الملتقى على وقوف الملتقى مع حق المعلم في الحصول علي حقوقه كاملة ولكن من خلال قنوات الاتصال والتواصل بعيدا عن النزول الى الشارع لتحقيق تلك المطالب وانما من خلال الحوار والتواصل مع الجهات المعنيه بالامر.
واكد على ذلك عضو الملتقى الدكتور المحامي ابراهيم الطهراوي مشيرا الى انه لا يوجد هناك ما يسمى الاضراب المفتوح حفاظا علي مصلحة الطلبه وانما يتم ذلك من خلال خطوات تصعيديه تقوم بها النقابه في حال عدم الاستجابه لمطالبها كما دعا المهندس مبارك الطهراوي الى ضرورة ان يجلس الطرفان الى طاولة الحوار ومناقشة كافة الامور والقضايا العالقه بين الطرفين. وتحدث كل من اعضاء الملتقى شاكر محارمه وايمن صبره والمهندسه وجدان صبره وجمال سلمونه فاشاروا الى ضرورة ان يحصل المعلم علي حقوقه كاملة من خلال الحوار والتفاوض مع الحكومة وخاصة وزارة التربيه والتعليم..
وعقب نقيب المعلمين الدكتور النواصره فاشار ان النقابه مع الحوار مع الحكومه لتحقيق مطالب المعلمين والاعتراف بحقهم بعلاوة ٥٠‰ والاعتذار الي المعلمين حفاظا على كرامتهم مشيرا الى ان النقابه تلقت اليوم دعوة الي الاجتماع في وزارة التربيه والتعليم مع الفريق الحكومي والحوار معها أملا ان نصل الى خطوات عمليه من شأنها انهاء ملف الاضراب حفاظا علي مصلحة الجميع
وفي ختام اللقاء اجاب السيد النقيب عن سؤال عن موقف النقابه في حال قيام الحكومه في حل النقابه فقال حينها علي الحكومه ان تتعامل مع ما يزيد عن ثلاثة واربعين مجلسا للمعلمين في محافظات المملكه أملين ان لا يحدث ذلك.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5201

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم