حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,15 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 18296

الاردنيون غاضبون بسبب اداء المنتخب الهزيل امام الباراغواي

الاردنيون غاضبون بسبب اداء المنتخب الهزيل امام الباراغواي

الاردنيون غاضبون بسبب اداء المنتخب الهزيل امام الباراغواي

11-09-2019 12:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتقد الشارع الرياضي المحلي، اداء ونتائج المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة الاخيرة، مطالبا اتحاد الكرة والجهاز الفني بتصحيح المسار أملا في الوصول الى مونديال قطر 2022.

وتسببت خسارة المنتخب الوطني امام منتخب البارغواي بنتيجة 2-4 في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد عمان امس ،في مطالبة الجمهور للجهاز الفني بضرورة تصحيح المسار سعيا لتحقيق نتائج افضل في المرحلة المقبلة، لا سيما وان المنتخب تنتظره مباريات مهمة في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وكاس آسيا 2023 في الصين.

واعتبر قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل اداء المنتخب في المباريات الاخيرة لم يكن مقنعا، بسبب عدم الاستقرار على التشكيلة، والحاجة الى توظيف افضل لواجبات اللاعبين.

واشار عقل الى ان المنتخب ظهر بشكل جيد في الشوط الاول من مباراة البارغواي قبل ان ينهار في الشوط الثاني، ما يكشف عن وجود خلل فني يحتاج الى علاج قبل المباريات المقبلة.

وقال ان المنتخب يحظى بدعم كبير من سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، ما ساهم في توفير متطلبات اللاعبين، ووضع الكرة في ملعب اللاعبين والمدرب المطالبين بجهد اكبر لتحقيق طموحات الشارع الرياضي المحلي بالوصول الى مونديال قطر.

ورأى مهاجم المنتخب الوطني السابق جريس تادرس ان الخسارة واردة في كرة القدم، ولكن المنتخب لم يقدم الاداء المطلوب في المباراة الاخيرة.
واشار تادرس ان الفترة المقبلة تتطلب دراسة معمقة لواقع المنتخب، كما تتطلب جهدا اكبر من الجهاز الفني من خلال دراسة الاخطاء والعمل على تصويبها، لكنه يرى ان الوقت ربما يكون ضيقا لاجراء تعديلات على الجهاز الفني.
وقال ان الشارع الرياضي الاردني لم يكن راضيا عن اداء ونتائج المنتخب في الفترة الاخيرة، معتبرا ان المنتخب امام منعطف مهم يتمثل بمباراتيه المقبلتين امام منتخبي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الشهر المقبل في التصفيات الاسيوية، وان الفوز فيهما سيعيد الثقة بين الجماهير والمنتخب بحثا عن الوصول الى المونديال.
وقال نجم المنتخب الوطني السابق عبدالله الشياب ان المنتخب يعاني حاليا من حالة من عدم الاستقرار نتيجة عدم ثبات التشكيلة ما تسبب في تراجع النتائج والاداء.
واعتبر الشياب الفرصة متاحة امام منتخب النشامى لاستعادة التوازن من خلال الفوز في المباراتين المقبلتين على الكويت ونيبال وبالتالي استعادة ثقة الجماهير.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18296

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم