حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. الناشط أيمن عبلي لـ"سرايا" : لسنا بدون محتوى والمشاهدات العالية دليل على النجاح
طباعة
  • المشاهدات: 19968

بالفيديو والصور .. الناشط أيمن عبلي لـ"سرايا" : لسنا بدون محتوى والمشاهدات العالية دليل على النجاح

بالفيديو والصور .. الناشط أيمن عبلي لـ"سرايا" : لسنا بدون محتوى والمشاهدات العالية دليل على النجاح

بالفيديو والصور  ..  الناشط أيمن عبلي لـ"سرايا" : لسنا بدون محتوى والمشاهدات العالية دليل على النجاح

09-09-2019 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - قال الناشط الاجتماعي أيمن عبلي انه من الظلم ان يتم التعميم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم بلا مضمون ، كون هناك مواضيع يتم تقديمها تحمل أهدافاً ورسائل سامية ومميزة ليس من سهل الأمر الاستهانة بها .

وأوضح عبلي في تصريحات لـ"سرايا" ان بعض الناشطين يقدمون محتوى تافه لغايات الشهرة ولكن بذات الوقت هناك العديد من رواد السوشال ميديا يبذلون جهوداً لا يمكن الاستهانة بها والدليل الافكار القيمة البعيدة عن الابتذال التي يطرحونها عبر الفيديوهات واضافة  للمشاهدات العالية التي حصلوا عليها.




وأضاف انه دخل مجال السوشال ميديا من خلال طرحه لقضية هامة عبر مقطع فيديو قصير قبل أعوام ،حيث ان الفكرة التي قدمها آنذاك ؛ لقت استحساناً كبيراً بين الناس ،ومن خلال ذلك أكتشف حبه الكبير للكاميرا ، مشيراً إلى انه استطاع ان يشكل مع زملائه عبود العمري ووسام وشقيقه خالد فريق كامل ومتجانس كونهم يعملون تحت شعار الحب والتعاون .






وبين عبلي ان المشاهدات العالية التي يحصل عليها باستمرار نابعة عن محبة الناس كونه يعمل بعناية على الافكار التي يطرحها من خلال الفيديو ، مؤكداً على حرصه الدائم بتقديم مواضيع حديثه للساعة وترسم الإبتسامة على وجوه الناس .

وتابع عبلي بحديثه لـ"سرايا" :"قمنا بتوظيف العمل الإنساني من خلال الفيديوهات التي قمنا بطرحها لطالما نحرص بعناية على مساعدة الأخرين وتقديم حلولاً لمشاكلهم بأكبر قدر ممكن ".



وعن كركتر (بدوي مان) الذي حققه له حضوراً كبيراً على السوشال ميديا ، أكد ان (بدوي مان) من اقرب الشخصيات على قلبه كونها لاقت اعجاباً ومحبة كبيرة بين الناس ،مضيفاً انه تمكن عبر هذه الشخصية بطرح فكرة كركتر مختلف لم يتقديمه بالسابق .



يذكر ان الناشط أيمن عبلي لديه عدداً كبيراً من المتابعين على السوشال ميديا يتراوح عددهم ما بين (700) الف متابع  .

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19968

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم