حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 64279

مصدر لسرايا : الامن يحدد هوية مطلق النار من سلاح رشاش تجاه قوة امنية في الرمثا ويكثف البحث عنه .. فيديو

مصدر لسرايا : الامن يحدد هوية مطلق النار من سلاح رشاش تجاه قوة امنية في الرمثا ويكثف البحث عنه .. فيديو

مصدر لسرايا : الامن يحدد هوية مطلق النار من سلاح رشاش تجاه قوة امنية في الرمثا ويكثف البحث عنه  ..  فيديو

25-08-2019 02:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

علمت سرايا من مصادر امنية مطلعة ، ان الاجهزة الامنية تمكنت من تحديد هوية الشخص المشتبه به في قيامه بإطلاق النار على قوة امنية اثناء احتجاجات يوم امس في مدينة الرمثا شمال المملكة.


واضافت المصادر بتصريحات خاصة لسرايا ان الاجهزة الأمنية تقوم بتكثيف البحث عن مطلق النار الذي ظهر في احد الفيديوهات خلال الاجتجاجات التي جرت مساء السبت في الرمثا ، و مازالت الاجهزة الامنية تشكل معلومات اكثر عن الحادثة والتحقيق فيها.


يشار الى ان شخصاً قد ظهر يوم امس وهو يطلق النار على قوات الدرك من سلاح رشاش و اثار ذلك الفيديو الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث كان المشتبه به يوجه سلاحه مباشرة تجاه القوة الامنية.

 

ويذكر ان شرارة الاحداث التي جرت في الرمثا اندلعت بعد قرار حكومة الرزاز بمنع ادخال اكثر من كروز دخان الى الاراضي الاردنية لضبط عمليات التهريب ، إلا ان هذا القرار اثار غضب اهالي الرمثا و خرج العديد منهم للشوارع رفضاً للقرار و تزايدة وتيرة اعمال الشغب يوم امس رغم التوصل لإتفاق مع عدد من وجهاء و نواب وممثلي المحتجين لإنهاء مظاهر الاحتجاج و عودة الهدوء.

 

وكانت قوات الدرك قد انسحبت تدريجياً من منطقة وسط مدينة الرمثا  ومن امام المتصرفية ، بعد الاتفاق مع ممثلين عن المحتجين إلا ان احداث الشغب عادت مرة اخرى و 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 64279

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم