حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 36144

أحلام تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد

أحلام تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد

أحلام تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد

14-08-2019 10:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قالت النجمة الإماراتية أحلام إنّ صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد تتعافى ببطء، حيث تتلقى العلاج في العاصمة الفرنسية باريس.

جاء ذلك في تغريدة لأحلام عبر حسابها على موقع ”تويتر“ بعدما تركت صديقتها، حيث كانت تلازمها في رحلة العلاج، وتوجهت إلى السعودية لإحياء حفلها الغنائي المقرر في 16 أغسطس الجاري بمدينة أبها ضمن موسم سودة عسير.

وكان نجل شقيقة فجر السعيد أعلن في الأول من أغسطس أن خالته غادرت للعلاج في فرنسا رفقة النجمة الإماراتية أحلام، بناءً على أمر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

وفي تغريدتها اليوم الأربعاء، استعادت النجمة الإماراتية ذكريات مرافقة فجر السعيد لها في حفلها بالرياض، حيث نشرت صورة لها، وأنها تنتظر عودتها أقوى مما كانت وأهدتها الأغنية التي تحبها وهي ”أبي أمي“، في إشارة إلى أنها ستغنيها في حفلها بالسعودية.

وكتبت أحلام: ”استودعتك الرحمن الذي لا تضيع ودائعه ما راح أتأخر عليچ يا بعد عمري، إلى أبها البهية، فجر دائمًا أجدك جنبي تحتضنيني وهالصورة من وجودك جنبي بحفلي في الرياض“.


وتابعت: ”مفتقدة وجودك اليوم معاي في أبها، أهم شيء إنك تتعافين ولو ببطء، وكلنا ننتظر ترجعين لنا أقوى من أول“.

وتمنى المتابعون الشفاء العاجل لفجر السعيد، فيما تخوف آخرون من عدم نجاح الحفل؛ لأن أحلام ستكون قلقة على صديقتها وهو ما سيؤثر عليها.



وأجرت فجر السعيد عملية ”تحويل مسار“ في مستشفى بالكويت، قبل أن يصيبها تسريب من العملية، أدى إلى تسمم حاد في الدم.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36144

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم