حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور: أنغام توجه رسالة رومانسية جديدة إلى زوجها أحمد إبراهيم وتحجب تعليقات جمهورها
طباعة
  • المشاهدات: 26187

بالصور: أنغام توجه رسالة رومانسية جديدة إلى زوجها أحمد إبراهيم وتحجب تعليقات جمهورها

بالصور: أنغام توجه رسالة رومانسية جديدة إلى زوجها أحمد إبراهيم وتحجب تعليقات جمهورها

بالصور: أنغام توجه رسالة رومانسية جديدة إلى زوجها أحمد إبراهيم وتحجب تعليقات جمهورها

17-07-2019 08:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تأكيدا لما انفرد به "سيدتي نت" عن عدم وجود خلافات بين المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على خلفية حذفها رسالة غرامية كانت قد كتبتها له بخط يدها، وجهت أنغام رسالة جديدة إلى زوجها، عبر حسابها بموقع إنستقرام أكدت فيها أنه يدعمها دوما، وأغلقت أنغام خاصية التعليقات منعا للكتابات المسيئة بحقها وحق زوجها.

 

أنغام نشرت صورة سيلفي من كواليس مشاركتها وزوجها في حفل المطرب محمد حماقي الذي أقيلم مؤخرا في جدة، وعلقت عليها برسالة رومانسية إلى أحمد إبراهيم قائلة: مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده على كتفي زي ماهو دائمًا إيده على كتفي وساندني.

يذكر أن أنغام حذفت مؤخراً رسالة غرامية أرسلتها بخط يدها إلى زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من حسابها بموقع إنستقرام كما قامت بحذف أغلب الصور التي تجمعهما، الأمر الذي تسبب في تجدد شائعات الخلاف بين الطرفين، خاصة وأن أنباء إعادة إبراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى إلى عصمته، لا زالت دون نفي قاطع من كل الأطراف، وعلم "سيدتي نت" من مصدر مقرب من أنغام أن قرارها بحذف بعض الصور التي تربطها بزوجها من حسابها بموقع إنستقرام سببه الأول هو وجود تعليقات مسيئة جداً بحقها لم تعتد أنغام عليها من متابعيها.

 

أنغام لم تحذف كل صورها مع زوجها الثالث أحمد إبراهيم فلا زالت تحتفظ بصورتهما الأخيرة من حفل الفنان محمد حماقي في جدة، ولكنها اختارت الصور التي شهدت تعليقات مسيئة جدا بحقهما، واللافت أن السيدة ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم هي التي حذفت كل صور حسابها على إنستقرام، وغيرت اسمه ليصبح مالك وعيسى على اسم ابنيها، وتردد أنها أقدمت على هذه الخطوة بعدما نشرت دون قصد صورة حديثة لها بخاتم الزواج، وهو ما عزز من مصداقية أنباء عودتها إلى طليقها من أجل مصلحة الصغار.

يذكر أن أحمد إبراهيم رفض نفي أو تأكيد أنباء عودته إلى زوجته الأولى، كما رفض تأكيد موافقة زوجته الثانية أنغام على هذه الخطوة وعلمها المسبق كما أكدت مصادر مقربة من الزوجة الأولى، وأصدر إبراهيم بياناً عاجلاً طالب فيه الجميع باحترام حياته الخاصة وعدم التطرق لأي أخبار تمس علاقته بأم أولاده أو زوجته الحالية أنغام.

 

وبادر إبراهيم بالسفر مع أنغام لحضور حفلها الأخير في الباحة للرد على شائعة انفصالهما، ولكن بعض تصرفات أنغام خلال الجولة الفنية أثارت المزيد من الشكوك حول وجود خلافات بينها وبين زوجها، خاصة عندما أصرت على النزول من السيارة ودخول المسرح بمفردها ليهرول زوجها خلفها محاولاً إمساك يدها لتحسين صورته أمام الحضور، ولكن أنغام لم تعره انتباهاً، وبعد تركيز رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقف، عادت أنغام وظهرت برفقة زوجها في حفل محمد حماقي لتنفي وجود توترات.

يذكر أن بعض المقربين من ياسمين عيسى سربوا نبأ عودتها إلى عصمة والد طفليها باتفاق مع أنغام، بينما روج البعض الأخر لأنباء انفصال المطربة المصرية عن زوجها بعد علمها بإعادة زوجته الأولى إلي عصمته، وهو ما دفع إبراهيم لإصدار بيان شديد اللهجة طالب فيه الجميع بالابتعاد عن حياته الخاصة، مؤكداً أن نشر الخبر في هذا التوقيت هدفه إحراج أم أطفاله أم عائلتها، ووضعه في موقف صعب أمام زوجته أنغام، وأخيراً إظهار الأخيرة بصورة مسيئة أمام جمهورها.

 

 

تعمد إحراج أنغام

وعبر إبراهيم عن غضبه قائلا: حضرتك قاصده تحرجي ام اولادي وتستفزي اهلها بالخبر ده انها رجعت بعد اعلانها طلاقنا بسبب زواجي (اللي انا بلغتها بيه واديتها حرية الاختيار)، ولا عاوزه تخلي الناس تتهمها انها كانت عامله فيلم غاويه شهره ولم تعاطف وفي الاخر رجعتلي؟ ولا قاصده تحرجي زوجتي المشهورة وتحطي اسمها في الخبر عشان الخبر ينتشر ونبقى مسار للهري من شوية المرضى اللي في مجتمعنا الحشري ولا انتي فاكره الناس طيبين قوي لو صح الخبر هيشوفوها جدعه اتصرفت بحكمه واحترمت خصوصياته مع اولاده وهيسيبوها في حالها؟

 

أحمد إبراهيم: ليه مافيش احترام لبيوت الناس ؟

وتابع غاضبا: ولا قاصده تطلعيني انا بلعب وعاوز الم عليا الستات واعمل شو زي ما في اغبياء اتهموني رغم اني فضلت اني اداري خبر جوازي عن الاعلام شهور يعني مافيش اي نيه للشو الى ان تسرب الخبر من جانب احد المقربين! ولا قاصده تطلعيني ندمان على زواجي رغم ان اولادي مازالوا في بيتي في رعاية امهم في نفس شارع الستوديو بتاعي وبشوفهم واتطمن عليهم يوميا وبيقعدوا معايا اكتر ما كان بيحصل قبل الازمة؟!!

 

وكرر أحمد اعتراضه على التدخل في حياته الخاصة قائلا: ليه مافيش احترام لبيوت الناس ؟ احنا لسه هنسخن الناس تاني والاغبياء يرجعوا يقولوا ساب بيته وعياله وسرقته من بيته والهجص والسفالة دي كاني عندي ٣ سنين!! مش كفايا ساكت على الكدب والتضليل من البدايه ورفضت ادخل في خصومه مع ام اولادي والنتيجه ان علاقتنا اتحسنت كتير رغم حجم الازمه اللي افتعلت من الاعلام!

 

من حقنا كمشاهير أن تحترم حياتنا الخاصة

وتابع: ايه علاقة ظهوري انا وزوجتي المشهورة كزوجين في برنامج باننا كمواطنين مش من حقنا ان حياتنا الخاصه تُحترم؟ ليه نشعل فتنه تاني بعد ما تحملت انا وزوجتي المشهورة التجاوزات عشان نعدي الازمه لان في اولاد والحمد لله مستقرين وسعداء!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26187

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم