حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3697

ما الذي يشير اليه حلم شراء الهاتف ؟

ما الذي يشير اليه حلم شراء الهاتف ؟

ما الذي يشير اليه حلم شراء الهاتف ؟

13-07-2019 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من المعروف أن الهاتف الخليوي أصبح من أهم الأشياء التي لا نتخلى عنها أبداً ونصطحبها معنا الى مختلف الأماكن، ويشهد الخليوي على الكثير من التطورات بشكلٍ يومي. يعتبر الآيفون من أكثر الأجهزة المطلوبة حالياً وذلك يعود للجودة التي يمتلكها، فماذا لو رأيت بالحلم أنك تشترينه؟ إكتشفي معنا أبرز التفسيرات لهذا المنام:

- يشير الخليوي بشكلٍ عام الى السفر أو التنقل والإنتقال من مكانٍ الى آخر، كما أنّه دليل على نقل الأخبار وسماعها أيضاً.


- أما شراء الآيفون في المنام دليل على النجاح والتفوق في مختلف المجالات الحياتية، ويحمل هذا الحلم معه كل الخير والسعادة للشخص. بالإضافة لهذا الأمر في حال رأيت الآيفون في المنام باللون الأسود فذلك يدل على الإنتصار على الآخرين أو تخطي الصعوبات التي مررت بها. وإذا كان الآيفون الجديد باللون الأبيض إذاً هذا يعني إنفراج الأحوال والتحرر من المشاكل.

- في حال رأت المتزوجة نفسها تشتري آيفون في المنام إذاً هذا يدل على سعادتها في بيتها الزوجي واللحظات الجميلة مع زوجها، كما أنه إشارة الى الإستقرار التي تعيشه مع عائلتها الكبيرة والصغيرة.
- بالنسبة للحامل فشراء الآيفون في المنام يشير الى الخير وعمق السعادة في حياتها الواقعية، وقد يدل على إنجابها صبي.


- وصولاً لتفسير حلم شراء الآيفون للعزباء فهو يحمل لها في الأيام المقبلة الأخبار السعيدة والزواج القريب، خصوصاً إذا كان الجهاز باللون الأحمر فذلك يعني الإرتباط والزواج القريب.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3697

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم