حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4702

تفسير الألماس في المنام

تفسير الألماس في المنام

تفسير الألماس في المنام

11-07-2019 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بسم الله الرحمن الرحيم ، أما بعد : فإن الألماس يعد من الأحجار الكريمة الثمينة التي تُستخرج من باطن الأرض ، والتي لها سعر باهظ جداً في كل مكان ، خاصة بعد تصنيعها كحُلى مميزة للنساء ، تليق بتزيينهن في المناسبات الاجتماعية المختلفة والمحافل الكبيرة . ولكن هل تعلمين معنى أن تري الألماس في المنام ؟ فالأحلام لا تظهر من قبيل الصدفة وإنما لها دلالات وتفسيرات كثيرة قد توصل لها العلماء ، وذلك اعتماداً على الحياة الاجتماعية الخاصة بكل سيدة سواء كانت عزباء ، متزوجة أو حامل.

رؤية الألماس في المنام
لظهور الألماس في المنام عدة تفسيرات دقيقة ، قد أقرها العلماء بعد دراسات متعددة على أنماط مختلفة من الأفراد ، ليكون هناك رابط حقيقي بين الحلم والحياة الواقعية التي يعيشها الحالم ، ومن هنا فيمكننا تفسير رؤية الألماس في المنام وفقاً لما يلي :



تفسير رؤية الألماس في المنام للعزباء
عندما ترى الفتاة العزباء الألماس في المنام فإن ذلك يشير إلى عدة تفسيرات مختلفة ، فربما يدل ذلك على أنها قد اقتربت من الحب أو الزواج ، أو على أنها توشك على الحصول على وظيفة مرموقة أو تحصل على ترقية جديدة في عملها ، أو أنها أيضاً ستُحقق كل أمنياتها في وقت قريب جداً .

أو كذلك من الممكن أن يظهر الألماس كدلالة على تقربها من الله سبحانه وتعالى ، أو كإشارة إلى مصدر رزق لها ولكل من في منزلها في القريب العاجل بإذن الله ، ويعد ظهور الألماس في الحلم أيضاً مصدر سعادة وراحة بال . أي إنه في كل الأحوال يشير خير .

إما إذا كسرت الفتاة العزباء خاتمها الألماس في المنام عن قصد أو عن غير قصد ، فإن هذا يدل على أنها ستنهي علاقة قديمة لتبدأ علاقة أخرى أكثر استقراراً وأماناً ستؤول إلى زواج .

تفسير رؤية الألماس في المنام للمتزوجة
إن رؤية المتزوجة للألماس في المنام لشيء حميد جداً ، فهو دلالة على الخير كله ، أي أنها ستتخلص من الهموم و الأحزان ، وأنها ستحصل على السعادة الزوجية التي تتعلق بحب الزوج والأبناء ، وستحصل بإذن الله أيضاً على الخير الوفير والرزق الكثير والحال الصالح ، كما يدل ذلك على أنها ستتخلص من مشاكلها عما قريب .

وفي حالة رؤية السيدة المتزوجة للألماس في المنام في يد سيدة أو شخص آخر يقوم بخلعهِ ليهبه لها فإن ذلك يدل على أنها تنعم بالكثير ممن يحبونها ويدعمونها في كل الأزمات والمواقف الصعبة ويتمنون سعادتها على الدوام .

تفسير رؤية الألماس في المنام للحامل
-عندما ترى المرأة الحامل نفسها في المنام وهي مرتدية خاتم ألماس في إصبعها فإن ذلك يدل على راحلة البال و زوال المشاكل والهموم ، وقد يكون دلالة أيضاً على زيادة البركة والخير في بيت الحامل خاصة عند ظهور منزلها بوضوح في المنام .

-أما إذا كانت الحامل تمسك الخاتم فقط في يديها ولكنها لا ترتديه فإن ذلك يعني أنها ستحصل على رزق وفير جداً ، وإذا كانت ترتدي الألماس كقرطاً في أُذنها فهذا دليل على أنها ستسمع أخبار سارة عن قريب .

وقد ترى في الحلم أيضاً أن شخصاً آخر يعطيها الألماس ، ويشير ذلك إلى أن ولادتها ستكون سهلة وليست عسيرة ، أما إن كانت تبحث عن الألماس خلال المنام فإن ذلك يدل على اقتراب الفرج وزوال الهموم والأحزان .

رؤية الألماس في المنام للشباب
إذا إرتدى الشاب في المنام خاتماً من ماس فإن هذا يدل على ثقته وعزة نفسه ، لأن الألماس يعكس حكمة الشاب ودهائه ويدل على أنه حسن الخلق والدين ، ويدل الألماس أيضاً على أن هذا الشاب سيحصل على مكاسب كثيرة ، أو أنه سيتجوز عاجلاً ويرزق بزوجةٍ صالحة .

أما إن رأى الشاب فتاة جميلة تهديه ألماساً فإنه سينعم بعد ذلك بالكثير من المكاسب والرزق الوفير الحلال .

رؤية الألماس في المنام للرجال
إذا رأى الرجل نفسه في المنام مرتدياً خاتماً ألماس فهذا يعني حُب زوجته له وأنها تصونه هو وأبنائه ،كما يدل على زوال المشاكل والأحزان ودخول الرزق الواسع وراحة البال ، ويدل الماس أيضاً على الخير الوفير للمنزل وكل من فيه .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4702

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم