حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4233

تفسير رؤية الكبريت في المنام

تفسير رؤية الكبريت في المنام

تفسير رؤية الكبريت في المنام

27-06-2019 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الكبريت هو ما نستخدمه بغرض اشعال النار عن طريق احتكاكه ، ونراه كثيرا في حياتنا اليومية ، ورؤية الكبريت في المنام تراود الكثير من الأشخاص ، ولا يجدون لها التفسير المناسب ، ولذلك نقدم لكم خلال هذا المقال تفسير رؤية علبة الكبريت ، شراء الكبريت والكبريت المشتعل ، ومعنى الكبريت في منام العزباء والمتزوجة والحامل .

تفسير رؤية الكبريت في المنام
تشير رؤية الكبريت في المنام إلى تغيير الأحوال إلى الأفضل ، فإن كان الرائي مريضا يشفى ، وإن كان فقيرا سيغنى ، وإن كان حزينا سيفرح .



تدل رؤية إشعال الكبريت في المنام على تلقي وسماع الأخبار السارة ، أما رؤية الخوف من نار الكبريت تدل على التعرض لأمراض كثيرة يصعب الشفاء منها .

تدل رؤية رائحة الكبريت في المنام على المال الحرام وارتكاب الكثير من الخطايا والذنوب ، أما رؤية الكبريت الأبيض في المنام غير محمودة حيث تدل على الأحزان والهموم .

كما أن الكبريت الأصفر دليل على تفشي الأمراض .أما رؤية الكبريت الأحمر في المنام تدل على ارتكاب أخطاء غير مقصودة ولكنها ستسبب الكثير من الحزن للرائي.

تشير رؤية الحرق بالكبريت إلى حدوث مصيبة كبيرة ، ربما تكون فقدان شخص عزيز أو خسائر مالية .

تفسير رؤية الكبريت في منام العزباء
تدل رؤية اشعال الكبريت في المنام للفتاة العزباء على الزواج من رجل كاذب ، ستعيش معه حياة حزينة وتعيسة ، أما رؤية الإنارة بالكبريت تدل على سماعها الكثير من الأخبار السعيدة خلا الفترة المقبلة .

تدل رؤية أخذ الكبريت في المنام على النجاح في الدراسة والتوفيق في العمل وتحقيق الأمنيات ، وتشير رؤية استخدام الكبريت في الطهي للعزباء على الزواج من شخص طيب القلب وعلى خلق ودين .

تفسير رؤية الكبريت في المنام للمتزوجة
تدل رؤية الكبريت في المنام على تغير حياتها للأفضل ، وشعورها بالاستقرار والراحة النفسية والسعادة ، كما أن رؤيتها تأخذ كبريت في المنام دليل على الزيادة في المال أو الترقية لزوجها في العمل أو نجاح الأولاد في دراستهم .

تدل رؤية إشعال الكبريت في مكان مظلم في منام المتزوجة على التخلص من الديون وزوال الأحزان والهموم ، وشراء الكبريت دليل على انتهاء مشاكل الرائية وخلافاتها العائلية مع زوجها .

أما رؤية عود الكبريت في المنام للمتزوجة دليل على حصولها على ما تتمنى وتريد وتحقيق طموحاتها في الحياة .

تفسير رؤية الكبريت في المنام للمرأة الحامل
تدل رؤية عود ثقاب الكبريت في المنام للمرأة الحامل على أنها ستنجب بمولود ذكر ، كما يدل على تبديل أحوالها نحو الأفضل بإذن الله .

أما رؤية إشعال الكبريت في الظلام في منام الحامل ، هو بشارة لها باقتراب موعد ولادتها وأنها ستكون سهلة ميسرة .

تفسير رؤية الكبريت في منام الرجل
تدل رؤية الكبريت في المنام للرجل على أن هناك من يدبر له المكائد لإيقاعه في المشاكل. أما رؤية أخذ الكبريت من الميت في الحلم للرجل يدل على تغير حياته للأحسن والحظ السعيد ونجاح مشروعه الخاص به.

تشير رؤية إشعال مصباح بالكبريت في المنام للرجل إلى أنه سيحصل على منفعة كبيرة من شخص مقرب منه. أما رؤية علبة الكبريت في المنام للرجل الأعزب تدل على زواجه من امرأة صالحة وتقية وستكون سبب في سعادته.

تدل رؤية رائحة الكبريت الكريهة في المنام على أن الرائي سوف يحصل على الكثير من الأموال بطرق غير مشروعة وعليه التوقف عن ذلك والتوبة وكثرة الاستغفار.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4233

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم