حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 39215

الشواربة يوضح لـ"سرايا " اسباب توقف العمل "نهاراً" بمشروع الباص السريع في بعض المناطق

الشواربة يوضح لـ"سرايا " اسباب توقف العمل "نهاراً" بمشروع الباص السريع في بعض المناطق

الشواربة يوضح لـ"سرايا " اسباب توقف العمل "نهاراً" بمشروع الباص السريع في بعض المناطق

26-06-2019 12:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - أكد امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ان تنفيذ مشروع الباص السريع يسير حسب البرنامج الذي تم وضعه ، نافياً وقف الاعمال الانشائية من امام بوابة الجامعة الاردنية.

واضاف الشواربة في رد على استفسارات بعث بها الزميل هاشم الخالدي على جروب "اصدقاء سرايا" عبر الواتس للشواربة ، حيث اكد خلال رده عبر الجروب ، ان  هناك مناطق تكون الاعمال الانشائية بها بساعات الليل فقط وفق جدول العمل الذي تم وضعه لانجاز المشروع ، لافتاً الى انه بحسب خطة المشروع سيتم رفع وتيرة العمل امام بوابة الجامعة الاردنية ونفق المشاه كأولويه قبل بدء دواء الجامعة .

وبين ان الامانة ملتزمة بتنفيذ المشروع وفق جدول الزمني له ، وكان عدد من المواطنين تساءلوا  حول اسباب توقف تنفيذ مشروع الباص السريع ، في منطقتي صويلح وشارع الجامعة بالايام الثلاثة الاخيرة .

وقال المواطنون لـ"سرايا " ان الاعمال الانشانية لمشروع الباص السريع متوقفه منذ ثلاثة ايام في منطقتي صويلح وشارع الجامعة لاسباب غير معروفة ، مؤكدين أن هاتين المنطقتين لم تشهد بهم اي اعمال نشائية لدى المشروع طوال الفترة الماضية .

واوضحوا ان التحويلات المروية التي تم انشاءها لغاية تنفيذ هذا المشروع الذي طال انتظاره خلقت ارباكاً شديداً لهم ، مستهجنين من وقف تنفيذ المشروع بعد كل هذه التحويلات التي قامت بها الامانة .

بدوره اكد مدير المكتب الإعلامي في أمانة عمان مازن فراجين لـ"سرايا " ان عمليات تنفيذ مشروع الباص السريع قائمة ولم يتم وقف تنفيذها لحظة ، لافتاً الى ان انجاز هذا المشروع مرتبط بجدول وخطة عمل ممنهجة .

وبين انه من الممكن ان يكون المواطن قد مر بمركبته من امام شارع الجامعة وصويلح ولم يجد اعمال انشانية واعتقد ان المشروع توقف تنفيذه ،مشدداً على ان المشروع قائم وامانة عمان تقوم بمتابعته عن كثب ، وان كان هناك منطقة متوقف بها الاعمال الانشائية لا يعني وقف المشروع ، انما هذا يعود للخطة التي تم وضعها لانجاز "الباص السريع " .

واضاف ان امانة عمان ملتزمة بتنفيذ المشروع بالفترة الزمنية التي تم تحديدها ،لافتاً الى ان هناك مناطق قائمة الاعمال الانشائية بها في ساعات الليل مما اعتقد المواطنون ان المشروع توقف تنفيذه .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39215

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم