حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,17 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7444

تفسير رؤية الساعة في المنام

تفسير رؤية الساعة في المنام

تفسير رؤية الساعة في المنام

24-06-2019 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الساعة هي عبارة عن أداة تدل على الزمن وتساعدنا كثيراً في تنظيم الأعمال الخاصة بنا وكذلك في العمل على معرفة المواقيت وتحديد الكثير من الأمور اليومية، ولكن على ماذا تدل رؤية الساعة والتي قد نشاهدها في منامنا، ويختلف تفسير رؤية الساعة في المنام حسب ما إذا كانت الساعة ساعة يد أو ساعة حائط أو حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

ساعة الحائط في المنام
يقول ابن سيرين، أن رؤية الساعة في المنام هي من الرؤى التي تحمل الشر للشخص الرائي وهي من الرؤى الغير مستحبة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه ساعة الحائط دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة في حياته وخاصة من قبل الأعداء المحيطين به.

تفسير الوقت في المنام
إذا رأى الشخص في منامه سماع دقات صوت الساعة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يستمع إلى خبر حزين عن قريب.
إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالنظر كثيراً إلى الساعة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من القلق والهم والحزن في حياته الواقعية.
تفسير حلم الساعة الحائط
إذا رأى الشخص أنه يقوم بتحريك ساعة الحائط والتخلص منها دل على الانتهاء من المشاكل والتخلص من المتاعب التي يعاني منها الشخص في حياته.
إذا رأى الشخص أنه يقوم بالتخلص من ساعة اليد الخاصة به كان هذا دليل على بدء المشاكل والهموم والصراعات الكثيرة في حياة الشخص.
تفسير رؤية الساعة في المنام لابن شاهين


يقول ابن شاهين، أن رؤية الساعة في المنام تدل على حالة الشخص، حيث أنها إذا كانت الساعة شكلها جميل ومنمق والوقت بها مضبوط، دلت هذه الرؤية على أن حياة الشخص الرائي تسير كما يريد وتسير بطريقة صحيحة.
إذا شاهد الرائي أن الساعة غير مضبوطة وشكلها غير منمق أو بها الكثير من الشروخ، فإن هذه الرؤية تعني أن الشخص الرائي يعاني من هموم ومشاكل كثيرة وتدل على اضطراب في حياته.
إذا شاهدت في منامك ارتداء ساعة ذهبية اللون فإن هذه الرؤية تدل على الحياة السعيدة المرفهة، وتدل على طول عمر الرائي، أما إذا شاهدت الفتاة العزباء هذه الرؤية دلت على الزواج عن قريب من شخص ذو شخصية عظيمة.
رؤية الساعة في منام الشخص المتوفي تعني أن هذا الشخص له مكانة كبيرة عند الله سبحانه وتعالى.
رؤية سماع دقات الساعة بصورة مستمرة تدل على أن الرائي يعاني من القلق الشديد في الحياة، وتدل هذه الرؤية على وجود خطورة شديدة على صاحب الرؤية.
إذا شاهد الشاب في منامه أنه يرتدي ساعة يد فإن هذه الرؤية تدل على عدم قدرة الرائي على تحقيق الأهداف والطموحات التي يهدف إليها، أما إذا شاهد الشاب أنه يقوم بشراء ساعة يد دل على الكثير من التغييرات الإيجابية في حياة الشاب.
إذا رأيت في منامك ساعة يد سوداء اللون دل على النجاح والتفوق في الحياة، كما تدل هذه الرؤية على عودة الغائب من السفر، أما إذا اهديت أحد الأشخاص ساعة يد دل على تنبيه الشخص من الغفلة.
رؤية ضياع ساعة اليد تعني ضياع الكثير من الفرص الهامة في حياة الرائي، أما رؤية كسر الساعة فتدل على خسارة الكثير من الأمور المحببة لدى الرائي وتدل على عدم قدرة الحامل على تحقيق الأشياء التي يبحث عنها في حياته.
رؤية النظر إلى الساعة بصورة مستمرة تعني أن الرائي ينتظر أمر هام.
الساعة في الحلم


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية ساعة اليد المضبوطة في الوقت الخاص بها، تدل على أن الشخص الحالم يعيش حياة مستقرة خالية من الهموم والمشاكل والمتاعب الصحية.
إذا رأى الشخص أن الساعة الخاصة به غير مضبوطة دل ذلك على المتاعب الكثيرة في حياة الحالم وخاصة المتاعب المادية.
حلم الساعه
إذا رأى الشخص أن الساعة الخاصة به معطلة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يتعرض إلى مجموعة من المشاكل الكبيرة والمصائب المتتالية، وقد تدل هذه الرؤية ايضاَ على اقتراب أجل الشخص الرائي.

ساعة اليد في المنام للعزباء


تفسير حلم ساعة اليد الذهبية
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي ساعة من الذهب أو الفصة دل ذلك على اقتراب موعد زواجها.
إذا رأت أن الساعة الخاصة بها قد توقفت دل ذلك على تأخر أمر زواجها.
تفسير الساعة في الحلم
إذا رأت أن الساعة الخاصة بها قد ضاعت دل ذلك على أنها سوف تعاني من التشتت وعدم القدرة على اتخاذ القرارات الهامة والضرورية في حياتها.

تفسير حلم ساعة اليد للمتزوجة


الساعة الذهبية في المنام
يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي ساعة مصنوعة من الذهب أو الفضة، دل ذلك على أنها سعيدة جداً في حياتها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن زوجها غني.
إذا رأت أنها تقوم بخلع الساعة من يدها دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها وخاصة من الناحية المادية.
تفسير رؤية الساعة في المنام
رؤية ساعة الحائط في منام المتزوجة يدل على أنها تعاني من متاعب كثيرة وإذا رأت أنها تقوم بتنظيفها والتخلص منها دل هذا على أنها سوف تتخلص من كل المشاكل الموجودة في حياتها.

تفسير حلم الساعه للحامل


تفسير الساعة في المنام
رؤية الساعة في منام الحامل تدل على أنها سوف تلد عن قريب، ولكن إذا رأت أنها تسمع دقات الساعة بشدة دل ذلك على انها تعاني من متاعب كثيرة خلال حملها.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7444

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم