حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 18833

النار تشتعل مع دنيا بطمة من جديد .. لمن تقول: "فنانات الثالت ابتدائي"!

النار تشتعل مع دنيا بطمة من جديد .. لمن تقول: "فنانات الثالت ابتدائي"!

النار تشتعل مع دنيا بطمة من جديد ..  لمن تقول: "فنانات الثالت ابتدائي"!

15-06-2019 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مرة جديدة، وقعت الفنانة دنيا بطمة في خفرة التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شنت هجوما قوياً على الفنانة رقية ماغي وذلك بسبب تعليق مستفز من احد الاشخاص ومن بعدها بدأت الردود بين الفنانتين، الامر الذي اظهرهن بشكل مختلف امام الجميع.

وفي التفاصيل، بدأت الحرب الكلامية تشتعل بين الفنانتين بسبب تعليق كب فيه "رقية غطت عليك ولات كتغني في أعراس الشيوخ". وعلى الفور، ردت بطمة على هذا التعليق بأسلولها المستفز وطريقتها، معتبرة بأنها صفحات غير واقعية ولمندسين يسعون الى اهانتها اعتبرته من حسابات خاصة بزميلتها رقية ماغي.

ونشرت الفنانة المغربية عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام منشورين على الاول: اسم "من يترك التعليقات من دون اسماء، لا توجعوا رؤوسكم في ترك التعليقات والشتائم، لو عندكم الشجاعة اقترح ان لا تختبئوا خلف الصفحات الوهمية وتتاكدوا انكم انتم كاتبين وضاحكين على راسكم”.

بدورها، ردت ماغي على كلام بطمة بقوة وقالت: "نتمنى ان لا يقل لي احدا انني ظلمت هذه الفنانة.. لأنني أكن لها كل الاحترام.. أعتقد بأنه إذا كنت متزوجة في السر أو نالعلن هو شيء خاص بي".

وعادت بطمة لترد بالقول "حاولوا تعيشو حياتكم بلا ما تطلوا على حسابي بلا نعاس".

يذكر أن خلافات سابقة كانت قد اشتعلت بين الفنانتين المغربيتين، وآخرها بسبب استثناء ماغي لمواطنتها من قائمة الفنانين الأكثر حضورا في الأعراس والحفلات الخليجية، فضلا عن اتهامها بتقليدها.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18833

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم