حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • مقتل الأبطال يسيطر على نهاية مسلسلات رمضان .. هل هو الحل الأسهل دراميًّا؟
طباعة
  • المشاهدات: 15697

مقتل الأبطال يسيطر على نهاية مسلسلات رمضان .. هل هو الحل الأسهل دراميًّا؟

مقتل الأبطال يسيطر على نهاية مسلسلات رمضان .. هل هو الحل الأسهل دراميًّا؟

مقتل الأبطال يسيطر على نهاية مسلسلات رمضان ..  هل هو الحل الأسهل دراميًّا؟

13-06-2019 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

لم يتوقع الكثير من متابعي دراما رمضان هذا العام، أن تكون النهايات متشابهة لهذا الحد، حيث قرر عدد كبير من مؤلفي دراما رمضان، أن تنتهي أحداث مسلسلاتهم بجريمة قتل، فهل يُعتبر القتل هو الحل الأسهل دراميًّا، الذي دُفع معظمهم للجوء إليه، أم لكونه يمنح العمل مزيدًا من التشويق والإثارة؟ أبرز من لجأ للقتل كحيلة درامية لإنهاء الأحداث، المؤلف أيمن سلامة مؤلف مسلسل "ولد الغلابة" الذي خاض به أحمد السقا، وهبة مجدي، ومي عمر، وكريم عفيفي، الماراثون الرمضاني، والذي شهدت نهايته مقتل فرح التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، علي يد عيسي الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن علم أنها قتلت شقيقته صفية التي جسدت دورها إنجي المقدم .



أيضًا قرر مؤلف مسلسل "لأخر نفس" للفنانة ياسمين عبد العزيز، أن تشهد نهاية الأحداث جريمة قتل ارتكبها الفنان الشاب يوسف عثمان، ضد أمير الجماعة الإرهابية داخل أحداث العمل، كما شهد أيضًا محاولة قتل لياسمين عبد العزيز، من الفنانة ثراء جبيل، بعد أن ظنّت أنها مَن تسببت في وفاة شقيقها، وقامت بإطلاق النار عليها ولكنها نجت من الموت ،وبعد ذلك قامت بقتل نفسها .

وشارك في بطولة مسلسل "لأخر نفس" بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، كل من فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ومحمد عز، وأحمد العوضي، ومن تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي .




أيضًا حسم المؤلف محمد صلاح العزب مصير محمد إمام في نهاية أحداث مسلسل هوجان، الذي خاض به نجل الزعيم السباق الرمضاني، وانتهت الأحداث بتفجير قنبلة داخل أحد المخازن، وأنهى حياته وحياة أبطال العمل كافة، الذين شاركوا في المشهد الأخير، وذلك بعد أن حدثت مواجهة بينه وبين رجال صلاح عبد الله وقام بقتلهم .

مسلسل "هوجان" بطولة محمد عادل إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وأوس أوس، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، ومن إخراج شيرين عادل .

مسلسل "زي الشمس" أيضًا شهد مقتل البطل عمر "أحمد صلاح السعدني" غرقًا في النيل، بعد أن افتُضح أمره، وبعد ظهور تسجيلات تثبت تورطه في مقتل فريدة "ريهام عبد الغفور"، ولاقى مشهد قتله جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، خصوصًا وأنه لم يكن واضحًا لبعض المشاهدين بشكل كافٍ. المسلسل شارك فيه كل من دينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15697

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم