حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 27695

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

كندة علوش لأحمد السعدني: يا مدمر النساء

12-06-2019 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تفاعل الفنان أحمد السعدني مع هاشتاق "السوريين منورين مصر" الذي قام بتدشينه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


"عمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد"



وشارك أحمد السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بتغريدة يقول من خلالها: "السوريين ليهم في مصر زي المصريين"، لترد عليه الفنانة السورية كندة علوش وتقول "السعدني الغالي.. وأنتهز الفرصة وأقولك كنت منور الدنيا في رمضان وعمر مدمر النساء كان عامل شغل جامد".

وكانت حالة من الجدل الشديد قد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وجود عدد كبير من الشعب السوري، بجمهورية مصر العربية، ومطالبات البعض بعودتهم إلى بلادهم، ليرفض الكثيرون هذا الأمر جملة وتفصيلًا، ويؤكدوا أنّ المواطنين السوريين الموجودين بمصر، يعيشون بين أشقائهم وفي بلدهم الثاني، وأنّ وجودهم في مصر يسعدهم بشكل كبير، ما دفعهم لتدشين الهاشتاق الذي تضامن معه عدد كبير من النجوم المصريين.


كنده تنفي ظهورها في أعز الولد



يشار إلى أنّ أحمد صلاح السعدني قد خاص الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وعدد من نجوم الدراما المصرية، وأستطاعوا أن يثيروا جدلًا كبيرًا من خلال هذا العمل، ويحققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا كان ملحوظًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونسب المشاهدات التي حققها العمل.

 



أما الفنانة كندة علوش فقد تغيبت عن الأعمال الفنية خلال الفترات الماضية، بسبب انشغالها بتربية طفلتها حياة التي لم تكمل عامها الأول حتى الأن، والتي أصبحت تأخذ وقت كندة بأكمله، ولكنه تردد أنها ستظهر خلال الفترات المقبلة كضيفة شرف في أحد الأعمال السينمائية، التي سيقوم ببطولتها دلال عبد العزيز، وميرفت أمين، ويحمل أسم "أعز الولد" وهو ما نفته كنده، مؤكدة أنّ عمرو يوسف هو الذي سيظهر في العمل وليس هي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27695

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم