حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 أغسطس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • نقيب الفنانين لسرايا :لم يتم تحديد اجور الفنانين المشاركين بـ"جرش" .. ولم نتلقى اي اعتراضات بذلك
طباعة
  • المشاهدات: 19258

نقيب الفنانين لسرايا :لم يتم تحديد اجور الفنانين المشاركين بـ"جرش" .. ولم نتلقى اي اعتراضات بذلك

نقيب الفنانين لسرايا :لم يتم تحديد اجور الفنانين المشاركين بـ"جرش" .. ولم نتلقى اي اعتراضات بذلك

نقيب الفنانين لسرايا :لم يتم تحديد اجور الفنانين المشاركين بـ"جرش" .. ولم نتلقى اي اعتراضات بذلك

10-06-2019 08:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة -اكد نقيب الفنانين الاردنيين حسين الخطيب انه لغاية اللحظة هذه لم يتم تحديد اجور الفنانين المشاركين في مهرجان جرش بدورته الجديدة بشكل نهائي.

واضاف الخطيب في تصريحات لـ"سرايا" انه لم يتلقى اي اعتراض بشكلٍ رسمي من قبل زملائه حول المشاركات في مهرجان جرش ،مشيراً الى ان جميع اعضاء النقابة سواسية والاجور التي تم طرحها كانت أولية بطريقة متفاوتة .

واوضح انه لم يهمش الفنان الاردني طوال فترة عمله كنقيب في مهرجان جرش مهما كانت الظروف ،لافتاً الى ان النقابة معنية بإشراك جميع الاعضاء بالمهرجانات العربية والمحلية .

وبين الخطيب ان نقابة خلال هذه الدورة سعت بكامل جهودها بالتنسيق مع ادارة المهرجان ان يكون الفنان الاردني لا يقل شئناً عن الفنان العربي .

وتابع نقيب الفنانين حديثه لـ"سرايا" :"هناك اتفاق مبدأي جرى بين النقابة وادارة المهرجان سيتم تثبيته على الورق في الايام القادمة  ، حيث اصرت النقابة ان يكون المبلغ المخصص للفنان الاردني يعادل الدورة الماضية او اعلى بقليل كون هناك دورات سابقة كانت ميزانية المهرجان (70) الف دينار فقط .

واشار الى ان هذه الدورة ستشهد سابقة تحدث لاول مرة كون الميزانية التي تم طرحها للفنان الاردني تقدر بـ(120) الف دينار و هناك (56) مطرباً و(75) عازفاً تم توزيعهم على جميع المسارح للمهرجان والمحافظات ،موضحاً ان هناك اربعة نجوم اردنيين سيشاركون في المسرح الجنوني مقابل نجوم عرب وهناك ستة فنانين سيحيون ليلتان بذات المسرح .


وختم الخطيب حديثه لـ"سرايا" :"النقابة سعت بكامل وسعها ان يكون الفنان الاردني معززاً في المهرجان الوطني جرش وحتى المؤتمرات الصحفية التي ستعقد للفنانين الاردنيين جميعها ستوزاي مؤتمرات "نجوم العرب" وأيضاً الاعلانات الطرقية سيكون الفنان الاردني حاضراً بالمكان الصحيح .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19258

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم