حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 23860

تعرف على الحسناء التي تقف مع محمد صلاح .. وماذا قال لها؟

تعرف على الحسناء التي تقف مع محمد صلاح .. وماذا قال لها؟

تعرف على الحسناء التي تقف مع محمد صلاح ..  وماذا قال لها؟

20-05-2019 01:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت الصورة التي غرد بها محمد صلاح نجم نادي "ليفربول" الإنجليزي، عبر حسابه على "تويتر"، تساؤلات رواد الموقع حول من هي الحسناء التي ظهرت معه بالصورة.

نشر صلاح صور باسمة له مع الصحفية والمذيعة الأمريكية تايلور بروكس، والتي تقدم برنامج "Take it There With Taylor Rooks" الرياضي على موقعي "بليتشر ريبورت" ، و"Turner Sports" الأمريكيين.





ولدت بروكس في الـ22 من مايو عام 1922، أي أن حوارها مع صلاح من المرجح أن يذاع في عيد ميلادها الـ27.

وقبل انضمامها إلى الموقعين المذكورين، عملت بروكس صحفية ومراسلة في عدد من المواقع والشبكات الأمريكية مثل "CBS Sports" و"BTN Football"، و"scout.com".

نشأت في ولاية جورجيا الأمريكية لعائلة رياضية؛ فوالدها توماس بروكس، كان لاعبًا لكرة السلة بفريق "Illinois Fighting Illini" التابع لجامعة إلينوي، التي تخرجت منها، وعمها لو بروك لاعب بيسبول، وخالها مارف وودسون، لاعب كرة قدم أمريكية.

تخرجت في عام 2014، وبدأت مسيرتها المهنية في عام 2012، بموقع "scout.com"، وبعد تخرجها بشهرين أصبحت مذيعة على الهواء، ومراسلة لشبكة "Big Ten".

وفي مقتطفات من حوارها مع صلاح سألته، :"ما هو دافعك في الحياة".

قال صلاح: "فقط أريد أن أفعل كل شئ يمكنني فعله، وهي أشياء كثيبرة في عقلي، خاصة الأشياء التي يصعب جدا تحقيقها، أضعها كهدف لي وأحاول الوصول إليه، وأعتقد أنني حققت أحدها، أعتقد أنه كان من الصعب أن نرى مصريا بين قائمة مجلة تايم لأكثر 100 شخصيبة مؤثرة في العالم، هو شئ هائل، ويدفني لتقديم المزيد، وأن أكون أفضل داخل وخارج الملعب".




وسألته بروكس أيضًا: "ماهي القضية الأولى في العالم التي تحارب من أجلها الآن؟".

ورد عليها صلاح قائلاً: "أعتقد أن حقوق المراة هي أهم شئ، وأعتقد أن حقوق المرأة شئ نحتاج إلى تغييره في الشرق الأوسط، لا أقولا إننا نعامل النساء بطريقة سيئة، أقصد أن لدينا المرونة لتقديم الأفضل في هذا الصدد، فهو أمر بأيدينا وعقولنا".




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23860

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم