حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 88861

الغذاء و الدواء : ابرة المفصل سعرها قديم واصبح الان ما بين (40-75) ديناراً

الغذاء و الدواء : ابرة المفصل سعرها قديم واصبح الان ما بين (40-75) ديناراً

الغذاء و الدواء : ابرة المفصل سعرها قديم واصبح الان ما بين (40-75) ديناراً

16-05-2019 12:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اصدرت المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بيان قالت فيه ، ان السعر الذي تم تداوله للإبره فان هذا السعر قدیم ، و قبل اتخاذ قرار التسعير حيث أصبحت اسعارها تتراوح ما بين ما بين 75 - 40 دینار.

بيان صادر عن المؤسسة العامة للغذاء و الدواء حول بيع ابرة مفاصل بـ(440) دينار


اشارة الى ما تم تداوله بخصوص بيع ابر المفاصل الطبية بمبلغ (440) دينار فان المؤسسة العامة للغذاء والدواء ترغب بتوضيح ما يلي : آن ابر المفاصل تعتبر مستلزمات طبية و لم تكن تخضع للتسعير ولا يتم تسعيرها عالمياً كونها مستلزمات طبية ، و بعد اجراء دراسة من المؤسسة على اسعار بيع هذه المستلزمات ، بادرت المؤسسة باتخاذ قرار فوري بتسعيرها في بداية العام الحالي لغايات منع اي تلاعب بالاسعار او المزايدة فيها و ضمان توفيرها للمواطنين بسعر مناسب.

وبخصوص السعر الذي تم تداوله للإبره فان هذا السعر قدیم ، و قبل اتخاذ قرار التسعير حيث أصبحت اسعارها تتراوح ما بين ما بين 75 - 40 دینار ، حيث عمدت المؤسسة على ضبط و تشديد الرقابة على اسعار تلك الابر ومنع زيادة اسعارها .

وتدعو المؤسسة العامة للغذاء والدواء الى ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل المعلومة واخذها من مصدرها وذلك لضمان عدم تضليل المواطن ، وان المؤسسة العامة للغذاء والدواء مازالت تقوم بدورها الرقابي على الدواء و اتخاذ العقوبات بحق المخالفين ، و الإبلاغ عن حالات تلاعب بالاسعار او زيادة فيها بشكل مبالغ فيه.

الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للغذاء والدواء

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 88861

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم