حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,21 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 16933

أتلتيكو مدريد: هذا النادي مستعد لدفع 104 مليون يورو للحصول على غريزمان

أتلتيكو مدريد: هذا النادي مستعد لدفع 104 مليون يورو للحصول على غريزمان

أتلتيكو مدريد: هذا النادي مستعد لدفع 104 مليون يورو للحصول على غريزمان

16-05-2019 06:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - غرّد أتلتيكو بأن غريزمان سيرحل وأن برشلونة مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يبلغ 104 ملايين يوروقال أنطوان غريزمان لنادي أتلتيكو مدريد إنه سيغادر خلال هذا الصيف، مع احتمال أن يكون نادي برشلونة هو وجهته المقبلة.

وغرد أتلتيكو مساء أمس الثلاثاء، بأن غريزمان أخبر النادي بأنه سيرحل، وأن برشلونة مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يبلغ 104 ملايين يورو (90 مليون جنيه إسترليني)، والذي سيدخل حيز التنفيذ في 1 يوليو (تموز).

وقضى غريزمان عدة أشهر يفكر في مستقبله خلال العام الماضي قبل أن يوافق في النهاية على عقد جديد مدته خمس سنوات مع أتلتيكو، لكن بعد موسم محبط، فشل فيه فريق دييغو سيموني في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، فإن اللاعب الفائز بكأس العالم سيرحل الآن.

وقال غريزمان لجماهير أتلتيكو في فيديو نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي "لقد مرّت خمس سنوات رائعة، شكراً جزيلا لكم على كل شيء، أنتم في قلبي".

"بعد التحدث مع دييغو سيموني... وإدارة النادي، أردت التحدث إليكم، الجماهير الذين منحوني دائماً الكثير من الحب، لأخبركم أنني اتخذت قراراً بالمغادرة، لرؤية أشياء أخرى وللحصول على تحديات أخرى".

"الحقيقة أنه كان من الصعب اتخاذ هذا المسار، ولكن هذا ما أشعر أنني بحاجة إليه، وأود أن أشكركم جميعاً على الحب الذي أظهرتموه لي خلال هذه السنوات الخمس".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16933

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم