11-05-2019 09:13 AM
سرايا - بدأت قصتي تعرفت على فتاه وأردت تقدم لها واحببتها وقررنا الزواج. وقلت لأمي عليكي الذهاب لتخطبي لي بنت احبها،
وفعلا ذهبت امي إلى بيتهم وخطبت لي فتاه،
وجاءت امي فرحه وقالت لي انا لا اعرف انك لك ذوق حلو كثير ،البنت التى تقول عنها في غايه الجمال وانا حبيتها ،واريد ها أن تكون كنه لي ،
قلت لها يا أمي صديقتي متوسطه الجمال وليست بهذا الجمال الذي تصفيه يا خوفي انك ذهبت إلى بيت آخر قالت لي لا لقد ذهبت إلى بيت الذي وصفته لي، وانا متاكده، قلت لها حسنا سأذهب انا وانتي إلى بيت نفسه، وفعلا ذهبنا، وبدل ما يدخلوا صديقتي دخلت شقيقتها فعلا انها غايه في جمال يا سبحان الخالق، قلت لامي انا لا أريدها اريد شقيقتها، قلت لاباها ، قال لي اما تتزوج الكبرى أو بلاش ، أما كل يوم شوف بنت انا لا أقبل،
امي قامت بدورها ونصحت وقالت لي البنت جميله لا ينقصها شي متعلمه بلاش ضيع من ايدك خذها وتوكل على الله .
ثاني يوم ذهبت إلى صديقتي وقلت لها انا أريدك انتي ولا أريد شقيقتك
كان ردها ابي راكب رأسه وقال أما تزوج الكبرى، أو ما عندنا بنات لزواج ، وانا اقول لك تزوج شقيقتي ، لو تدري كم فرحت عندما تقدمت لها ومبروك لك مقدما
وثاني يوم اخذت امي تزن فوق راسي خذ الحلوه واتركك من شقيقتها ، وتحت أصرار امي وافقت وتزوجت شقيقتها
وبعد مرور سنه من الزواج أنجبت لي ولد ما شاء الله عليه نسخ اصل عن جمال أمه، وكم كنت سعيدا فيه ولكن فرحتي لم تكمل إذا تعرضت أمه لحادث ادت الى وفاتها
قلت لامي اريد الزواج من صديقتي لاني ما زلت احبها، وكونه انها خالة الولد ستحبه وتعطف عليه، ولكن اباها رفض وقال لي بنتي كبيره ماتت واخاف إذا تزوجت بنتي ثانيه تموت هي أخرى وانا لا اتحمل ذلك ،ابحث عن امرأه أخرى وتزوجها ، وحاولت اقنع اباها هذه إعمار وكل عمر مسجل متى يموت ومتى سيعيش سواء تزوجت بنتك ام لم اتزوجها، وبالرغم حاولت أقنعه بكل طرق وجلب جاهه له إلا أنه رفض وأصر على موقفه، وذهبت وتزوجت امرأه اخرى وكانت حنونه على ابني ، وتعامله مثل ابنها ، وبعد مرور عام على زواجنا أنجبت لي بنت، وكنت سعيد جدا ولكن فرحتي لم تكمل إذا اصبيت بمرض عضال سرعان ما توفيت تاركه لي بنت وأصبح عندي بنت ولد من يقوم فيهم ذهبت إلى اب صديقتي وتقدمت لحبيبتي الأولى ولكن اباها رفض وقال لي لقد دفنت زوجتين اثنتين وتريد أن تدفن بنتي اذهب ولا أريد رؤيتك ،
ماذا افعل لاجعل اباها يوافق على زواج انا احبها ما زال حبها يسري بدمي هذه هي قصتي ، يا ريت تجدوا لها حل
1 - |
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
|
11-05-2019 09:13 AM
سرايا |
2 - |
فعلا انا مع الاب, شكلك انت نحس
بس حلو الفلم الهندي |
11-05-2019 10:52 AM
غريب القروي ![]() |
3 - |
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... شو هالقصة الخرافيه
|
11-05-2019 11:51 AM
امونه ![]() |
4 - |
الذنب مش ذنبك يا صاحب المشكلة الذنب ذنبنا احنا يلي غلبنا حالنا بقراءة مجلد كذب .
يقطعك و يقطع أشكالك . اللهم اني صائم . ولكم كتير من المشاكل حقيقية على هالموقع بس البعض معه مرض نفسي أبصر ليش . |
11-05-2019 02:25 PM
أم تولين ![]() |
5 - |
يا خسارة الوقت اللي ضيعتو بقراءتها
|
11-05-2019 02:53 PM
أحلى شب بأخلاقي ![]() |
6 - |
فلم هندي مرتب ..والله خيالك واسع كتير..قاعد تستخف بعقول المتابعين
|
12-05-2019 12:13 AM
saer ![]() |
7 - |
ونا حابه اتواصل اكتر يا زين من عرفك
اذكري ربك مئتين وثلاثه وثمانون مره استغفري خمسه وسبعون لعلها ساعه استجابه ودعواتك سته واربعون مره |
12-05-2019 12:35 AM
صوت النسيم الى مها ![]() |
8 - |
يعني حسيت حالي بتابع فلم هندي بصراحة ... يعني الموت بايد رب العالمين بس سردك للقصة فيه كتير تفاصيل فلم هندي ..يعني لما والدتك راحت اول مرة ما حكتلك صاحبيتك نها شافت اختها ولا ما عندكو وسيلة اتصال؟؟
عموما الله يهدي البال |
12-05-2019 12:59 AM
عاشق ![]() |
9 - |
في العنوان يجب كتابة ابوها رافض
|
12-05-2019 04:41 AM
![]() |
10 - |
احيي الكاتب على خياله الواسع
|
12-05-2019 07:44 AM
بهلول ![]() |
11 - |
خسارة الوقت اللي ضيعتو بقراءة هالاسطر .
|
12-05-2019 12:29 PM
أحلى شب بأخلاقي ![]() |
12 - |
مع انو في بقصتك عرط بس احكيلي كيف بتخلص من النسوان بسنة دلنا على الطريقة مشان الله
|
12-05-2019 01:11 PM
mhmd ![]() |
13 - |
والله معه حق ابوها
|
13-05-2019 01:17 AM
الصح ![]() |
14 - |
نصيحه لا تتزوج .. بلاش تتزوج وتخلف مرتك وبعدها تموت ويصير عندك اولاد كثير .. اقعد ربي اولادك احسن الك وسيك من فكرة الزواج وقدر الله وما شاء فعل
|
24-05-2019 11:47 AM
ام زينه ![]() |