حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26425

تحت رعاية رئيس الوزراء .. زاد الاردن تحتفل بتكريم الشخصيات الوطنية التي فازت باستفتائها

تحت رعاية رئيس الوزراء .. زاد الاردن تحتفل بتكريم الشخصيات الوطنية التي فازت باستفتائها

تحت رعاية رئيس الوزراء  ..  زاد الاردن تحتفل بتكريم الشخصيات الوطنية التي فازت باستفتائها

28-02-2011 06:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مندوبا عن دولة الدكتور معروف البخيت رئيس الوزراء رعى وزير الثقافة الاستاذ طارق مصاروة الاحتفال بتكريم  الشخصيات الوطنية الاردنية التي فازت بالاستفتاء الذي اجرته الوكالة للعام 2010، والذي اقيم في قصر الثقافة بحضور جمهور كبير.
 
واشتمل الحفل على فقرات غاية في الجمال استمتع بها جمهور الحاضرين حيث قدمت فرقة احنا قروب مشهدا غنائيا حول الانجازات الاردنية التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين كما اشتمل على فقرة فلكورية لفرقة امانة عمان وفقرة فنية لفرقة الاذاعة الاردنية، كما استمتع الحضور بالفيلم الوثائقي الذي انتجته الوكالة وتضمن عهد الانجاز الملكي الرابع.
 
وتقدم المكرمين عبدالهادي المجالي  الذي فاز بلقب شخصية العام 2010 السياسية، كما فاز كل من المهندس سعد هايل السرور والشيخ حمزة منصور والنائب محمود النعيمات والنائب شريف الرواشدة والنائب خليل عطية بلقب الشخصيات المؤثرة سياسيا في العام 2010.
 
اقتصاديا واجتماعيا فاز بلقب شخصية العام رجل الاعمال الاردني المغترب نصير شاهر الحمود ، فيما فاز بلقب شخصية العام الاقتصادية في مجال الاتصالات الدكتور عبدالملك جابر الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن فيما حصل الكابتن محمد الخشمان على لقب شخصية العام في مجال الطيران.
 
اعلاميا فاز الاعلامي والاذاعي محمد الوكيل بلقب شخصية العام الاعلامية وفازت لانا قسوس بلقب شخصية العام التلفزيونية عن فئة المذيعات، فيما فاز الدكتور عساف الشوبكي بلقب شخصية العام عن فئة المذيعين، وفازت جيسي ابو فيصل بجائزة افضل مذيعة اذاعية.
 
وفي فئة الكتاب الصحفيين فاز وزير الثقافة طارق مصاروة ووزير الاعلام طاهر العدوان والكاتب الصحفي فهد الخيطان والكاتب جلال الخوالدة بلقب افضل كتاب مؤثرين للعام 2010.
 
وفاز الدكتور خالد الكركي بلقب الشخصية الثقافية الابرز في العام 2010.
 
وفاز المهندس عمر المعاني بلقب الشخصية الابرز على صعيد الشخصيات المؤثرة في قطاع الخدمات المقدمة للجمهور.
 
وفازت السيدة مها الخطيب والنائب ريم بدران بلقب الشخصية المؤثرة في العام 2010 عن القطاع النسائي.
 
وفي فئة الفنانين فاز الفنان نبيل المشيني بلقب افضل شخصية في مجال التمثيل والفنانة لارا الصفدي بلقب افضل فنانة فيما فاز المطرب عمر العبداللات بلقب افضل مطرب
 
رياضيا فاز اللاعب حسومة الشيخ بلقب افضل لاعب واللاعب عامر شفيع بلقب افضل حارس مرمى
 
وتخليدا لذكراه كرمت الوكالة  فضيلة المرحوم الشيخ نوح القضاة.
 
هاشم الخالدي رئيس اتحاد المواقع الالكترونية الاردنية  اكد في كلمة له في الحفل على اهمية الاعلام الالكتروني ودوره في رسم ملامح الاعلام في ظل التطور الذي يشهده العالم خصوصا وان التوجه العالمي اليوم اصبح نحو الاعلام الالكتروني نظرا لتاثيره الكبير في مختلف المجالات.
 
واستعرض الخالدي تاريخ الاعلام الالكتروني الاردني مؤكدا ان هماك كم كبير من الوكالات الاخبارية الالكترونية اصبحت مؤثرة ولها دور كبير في تطوير مسيرة الاعلام الاردني القائم على الحقيقة ورسم معالم المستقبل مشيرا الى ان وكالة زاد الاردن الاخبارية وكالة لها تاريخها الذي تتمسك بها كونها وكالة تحترم الرؤية الحقيقية للاعلام المعاصر وهي وليدة  تجربة ناجحة اسسى لها وارسى قواعدها النهج الصحيح الذي بدات تسير عليه منذ تاسيسها.
 
وفي كلمة القاها في الحفل اكد مدير تحرير الوكالة الصحفي نضال العضايلة على اهمية هذا التكريم معتبرا ان الاحتفال بهذه الشخصيات ياتي انطلاقا من الاحتفال بالوطن وهو بذلك تعبير عن الحب الذؤي تكنه الوكالة للوطن والذي يهدف الى ترجمة رؤيتها على ارض الواقع
 
واضاف العضايلة اننا جميعنا معنيون بتوجيه الاعلام الهادف الصادق الى حيث الحقيقة ونحن في زاد الاردن ملتزمون لتوفير اقصى درجات المصداقية بهدف تدشين الرؤية الواقعية واعتبارها رؤية تعبر عن الضمير والحقيقة بالدرجة الاولى.
 
واعتبر العضايلة ان الاستفتاء الذي شارك به نحو 357 الف متصفح لموقع الوكالة تميز بالمصداقية  وبالتالي كانت افرازاته تعبيرا عما اراده الاردنيون مثمنا الدور الكبير الذي لعبه المكرمون في العام 2010 مما يدل على ان هناك اناس لهم تاثير في المجتمع.
 
وفي ختام الحفل الكبير تفضل راعي الحفل بتكريم الشخصيات وسط جماهير باركت هذا الانجاز الكبير حيث قررت ادارة زاد الاردن اطلاق اسم (جائزة  انجازاد ) لتصبح تقليداً سنوياً عبر استفتاء مفتوح لاختيار الشخصيات الوطنية التي تشارك في نهوض بنيان الوطن عبر رجالاته الاوفياء .
اليكم بعض صور الاحتفال الكبير  :
 




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26425
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2011 06:58 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم