حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 53488

غضب عارم من جماهير ليفربول تجاه محمد صلاح بسبب سفره لأمريكا

غضب عارم من جماهير ليفربول تجاه محمد صلاح بسبب سفره لأمريكا

غضب عارم من جماهير ليفربول تجاه محمد صلاح بسبب سفره لأمريكا

24-04-2019 05:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن غضب كبير من جانب جماهير نادي ليفربول تجاه "محمد صلاح" مهاجم الفريق وبعض زملاءه.

وأكدت الصحيفة أن سبب غضب جماهير الريدز هو عدم شعور اللاعبين بالمسئولية قبل أيام قليلة فقط من مباراة هدرسفيلد ببطولة الدوري الإنجليزي والتي تقام يوم الجمعة المقبلة.

وفور نشر "محمد صلاح" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة وهو يتناول البيتزا ولكن في مدينة "نيويورك" الأمريكية قبل حضور حفل مجلة "Time" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

علقت جماهير ليفربول على الأمر بغضب شديد، وقال أحد المشجعين على المنصة الاجتماعية الشهيرة: "فينالدوم سافر مع ديباي، وصلاح في موعد بنيويورك مع كاليسي (أحد الشخصيات التي تجسدها الممثلة البريطانية إيمليا كلارك في مسلسل Game of Thrones)، هل يعلم اللاعبين أن لديهم مباراة أمام هدرسفيلد وعليهم الفوز بها؟".

وقال مشجع آخر بنبرة من الخوف: "لاعبينا يبدو وأنهم واثقون من الفوز أمام هدرسفيلد، ولكن ما يفعلونه يثير الشكوك حول إمكانية فوزنا بهذه المباراة".

وأضاف مشجع آخر: "صلاح من الممكن أن يعود إلى ليفربول اليوم، ولكن بالطبع سيكون هناك وقت قليل للغاية حتى يستعد لمباراة الجمعة".

وتابع مشجع آخر: "حصلت على صورتك هناك، يجب أن تعود إلى ليفربول، لدينا مباراة للفوز بها، على النادي معاقبته على هذا الأمر، لأنني أرى الفوز باللقب مع النادي أهم من أن تكون رجل العام".

وأختتم مشجع آخر: "متبقي فقط 3 أيام على مباراة هدرسفيلد، وصلاح يتناول البيتزا في نيويورك، هل أنت تخطط للراحة عن تلك المباراة؟".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53488

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم