حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,23 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 53199

عمة الطفلة جنى لسرايا :مديرة الحضانة ناقضت نفسها .. ورمت الاتهام على موظفاتها .. والاخيرة ترد .. "صور"

عمة الطفلة جنى لسرايا :مديرة الحضانة ناقضت نفسها .. ورمت الاتهام على موظفاتها .. والاخيرة ترد .. "صور"

عمة الطفلة جنى لسرايا :مديرة الحضانة ناقضت نفسها  .. ورمت الاتهام على موظفاتها  .. والاخيرة ترد  .. "صور"

24-04-2019 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - اكدت عمة الطفلة جنى ان مديرة الحضانة التي توفيت بها ابنة شقيقها ناقضت كلامها وتصريحاتها الصحفية من خلال مراسلاتها لوالدة جنى عبر الوتس اب تؤكد لها انه لا علاقة لها بما حدث ومن الممكن ان تكون المعلمة المسؤولة عن الاطفال اخفقت ببعض الامور وادت الى وفاة الطفلة .

وقالت عمة الطفلة في تصريحات لسرايا ان مديرة الحضانة ناقضت تصريحها الصحفي عندما اكدت لسرايا ان الطفلة خرجت من الحضانة بصحة جيدة ،لافتة الى ان المديرة تخلي مسؤوليتها وترميها على موظفاتها كونها قالت في الرسالة :"اذا في اشي ما حكتوا (****) انا شو دخلني وانا رح اضل وراها لاعرف الصح "

وطالبت عمة الطفلة جنى التنمية الاجتماعية بأخذ هذه المحادثة بعين الاعتبار ،مشيرة الى انه يجب محاسبة كل من قصر بحق "جنى " التي ذهبت ضحية التقصير والاهمال .

من ناحيتها قالت مديرة الحضانة لسرايا ان مقصدها من الرسالة التي ارسلتها لوالدة الطفلة جنى انه لو كانت الموظفة المقصودة اهملت الطفلة جنى ما ذنبها  لتتلقى كل هذا الحمل والشتائم والدعاوى على ابنتها الوحيدة من قبل ذوي الطفلة ،مؤكدة ان الموظفة المذكورة لا ذنب لها بما حدث مع جنى  . 

واوضحت انه بحال لديها شكاً بسيطاً بأن احدى المعلمات اهملت جنى لا يمكن بأي شكلٍ كان ان تتهاون وتتستر عليهن ،لافتة الى ان الطفلة جنى خرجت من الحضانة وهي على قيد الحياة ولم يتم ارضاعها الحليب اثناء فترة وجودها بالحضانة .

واضافت ان ولية امر الطفلة "جنى" احضرت ابنتها  الى الحضانة مرفقة معها زجاجة حليب ،مشيرة الى انها طلبت من المعلمة تكملة ارضاع جنى ما تبقى من الحليب حيث انها  تفاجأت المعلمة بعدم قبول جنى الحليب واقدامها على البكاء المستمر   .

ولفتت الى ان جنى قامت بالتقيؤ مرتين متتاليتين مما دفعهم للتواصل مع ولية امر الطفلة ،مؤكدة ان والدتها اتت على الحضانة واخذت ابنتها الى المركز الصحي وبعده تم نقلها الى المستشفى البشير .

وبينت  لسرايا  ان والدة الطفلة لم تقوم بأسعاف ابنتها بشكلٍ جيد كونها عندما اتت الى الحضانة طلبت منها رضعة حليب جديدة وقامت بتغيير ملابس الطفلة مما ادى الى تأخر اسعافها ،قائلة :"بعد 10 ساعات من هذا الموقف اتصلت مع والدة جنى واخبرتني ان جنى بحالة جيدة جداً وبالتالي اضع المسؤولية الكبيرة على والدة الطفلة " .

وتابعت حديثها لسرايا ان هناك شهود عيان وكاميرات مراقبة تؤكد عدم ارضاع جنى الحليب اثناء فترة وجودها داخل الحضانة ،مشيرة الى انها لم تخفي مقاطع الفيديو كما ادعو ذوو الطفلة .

 

وتالياً نص المحادثة التي حصلت عليه سرايا :

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53199

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم