حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 33323

الشوبك: كثرة الحوادث على شارع السراب الحيوي تثير حفيظة المواطنين .. صورة

الشوبك: كثرة الحوادث على شارع السراب الحيوي تثير حفيظة المواطنين .. صورة

الشوبك: كثرة الحوادث على شارع السراب الحيوي تثير حفيظة المواطنين ..  صورة

20-04-2019 09:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - أثار كثرة حوادث الســـير التي تقع على شارع الســـراب الحيوي والنافذ من لواء الشوبك حفيظة المواطنين بســـبب عدم التفات وزارة الأشغال العامة إلى واقع الشارع الخطر.

وقال الناشط الإجتماعي ومدير تربية لواء الشوبك الأســبق صالح ذياب البدور لـ "سرايا" مسلسل الحوادث لا ينتهي على الشارع، والتي كان آخرها وقوع حادث اصطدام بين مركبتين صباح اليوم، مما تسبب بأضرار مادية وتعطيل حركة المرور لحين من الوقت.

وبين البدور أنه قد وقع على الشارع 12 حادث خلال ألـ 3 ســـنوات الأخيرة، دون أن تتخذ وزارة الأشغال العامة أية إجراءات تحول دون تكرارها وتساهم في حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار البدور إلى المطالبات الخطية العديدة التي قد تم رفعها إلى وزراء الأشغال المتعاقبين وعلى مدى ألـ 6 ســـنوات الماضية في ســـبيل إنشاء مطبين نموذجين على الشارع للحد من ســـرعات بعض السائقين المتهورين.

وبين البدور إن وضع الشارع الحالي يشكل خطورة كبيرة على حياة المواطنين وممتلكاتهم، موضحا أن أصحاب المنازل المحاذية لشارع الموت كما أســـموه ينتابهم القلق والخوف باســـتمرار.

وتساءل البدور لماذا هذا التعنت وعدم الإهتمام من قبل المســـؤولين الحكوميين بقضية الشارع التي بلغت مدة المطالبة بها أكثر من ســـت ســــنوات متتالية.

وشدد البدور على ضرورة قيام وزارة الأشغال العامة بتلبية مطالب المواطنين، والمتمثلة بإقامة مطبين نموذجين فوق إسفلت الشارع بشكل عاجل.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33323

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم