حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 90210

5 فنانين مصريين يتمنون اعتزال التمثيل: «حياة مدمرة أخلاقيًا»

5 فنانين مصريين يتمنون اعتزال التمثيل: «حياة مدمرة أخلاقيًا»

5 فنانين مصريين يتمنون اعتزال التمثيل: «حياة مدمرة أخلاقيًا»

20-04-2019 09:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دخلوا إلى الوسط الفني بآمال وأحلام كبيرة، راغبين في تحقيق شهرة واسعة والوصل إلى أعلى درجات النجومية، مظاهر يتمتع بها أغلب الفنانين في المقابل يتعرضون لتدخلات في حياتهم الشخصية، ويفقدون حرية التحرك في الشوارع.

من هنا يفكر البعض في اعتزال العمل الفني، بعد سنوات قضوها للبحث عن فرصة تدخلهم لذلك المجال، وهو ما تمناه مؤخرًا الفنان أحمد فاروق فلوكس عبر حسابه الشخصي بـ«فيسبوك»، فيما عبّر عدد من زملائه عن تفكيرهم في اتخاذ نفس القرار خلال تعليقاتهم.

يستعرض «المصري لايت»، في التقرير التالي، 5 فنانين يتمنون اعتزال التمثيل.

5. أحمد فلوكس

أعلن الفنان أحمد فلوكس نيته اعتزال الفن عبر حسابه الشخصي بـ«فيسبوك»، والذي اشتكى معاناته من «الإرهاق النفسي»، معتبرًا المجال الفني «حياة مدمرة عصبيًا وأخلاقيًا»، وهي النية التي فكر فيها لفترة طويلة حسب قوله.

يضيف «فلوكس»: «نفسي أرجع لحياتي كما كانت أيام ما كنت طالب.. وللطموح والبراءة والاجتهاد والنجاح المبني على الموهبة والجهد فقط، نفسي أرجع أحمد اللي أمي كانت تتمني أن تراه بعيدًا عن الأضواء والشهرة».

4. تامر عبدالمنعم



فيما أبدى الفنان تامر عبدالمنعم نيته لاتخاذ نفس القرار، بتعليقه على منشور «فلوكس» بقوله: «خدني معاك».

تأتي نية «عبدالمنعم» بعد 20 عامًا قضاها في المجال الفني بين التأليف وكتابة السيناريو والإنتاج، إلى جانب التمثيل الذي أحدث له صيتًا، بالتحديد فيلمه «المشخصاتي».

3. عمرو عبدالعزيز



أبدى كذلك الفنان الشاب عمرو عبدالعزيز رغبته في اعتزال الفن خلال تعليقه على منشور «فلوكس»، موضحًا أنه يشعر بنفس إحساسه تجاه ذلك المجال المرهق حسب قوله، لكنه استدرك «عبدالعزيز»: «بس مش هانعرف لإن المهنة دي أنا بسميها مهنة المتعة والعذاب، لإنك بتتعذب بالـ ١٨ ساعة تصوير، بس مستمتع».

2. إيمان جمجوم



واتفقت الفنانة إيمان جمجوم مع «فلوكس»، كاشفةً أن والداها، الفنانين بدر الدين جمجوم وفيروز، رفضا انخراطها في المجال الفني، رغم تلقيها عروضًا لبطولة أفلام عدة خلال دراستها الجامعية، كان إحداهم أمام الراحل أحمد زكي.

وترى «إيمان»، التي اكتفت طيلة مشوارها بالمشاركة في فوازير «أم العريف» عام 1992، أن الوسط الفني في هذه الأيام لا يستقبل الموهوبين، بل يجذب «المتقبلين لتقديم تنازلات والشلاليات فقط».

1. إنجي خطاب

ورغم عدم تجاوز مشوارها الفني حاجز الـ 10 سنوات إلا أن الفنانة إنجي خطاب أبدت رغبتها في اعتزال التمثيل، قائلة في تعليق على منشور «فلوكس»: «والله أنا بفكر زيك، لإن المهنة دي أرهقتني نفسيًا وعصبيًا، فعلًا عندك حق بس هنعمل إيه؟».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 90210

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم