حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 46289

140 ألف رسالة لدعم الخبز .. وإتاحة الاستعلام عن حالة الطلب .. تفاصيل

140 ألف رسالة لدعم الخبز .. وإتاحة الاستعلام عن حالة الطلب .. تفاصيل

140 ألف رسالة لدعم الخبز ..  وإتاحة الاستعلام عن حالة الطلب ..  تفاصيل

17-04-2019 10:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أتاحت دائرة ضریبة الدخل والمبیعات خدمة الاستعلام عن حالة طلب دعم الخبز، في وقت أرسلت فیھ حتى الآن حوالي 140 ألف رسالة نصیة قصیرة، لأرباب الأسر الذین انطبقت علیھ شروط استحقاق الدعم.

إلى ذلك، قال مساعد مدیر عام دائرة ضریبة الدخل والمبیعات، موسى الطراونة، إنھ أصبح الآن بإمكان أرباب الأسر الذین تقدموا بطلبات للحصور على دعم الخبز الاستعلام عن حالة طلبھم من خلال منصة ”دعمك“، التي ستظھر لھم إن كان تمت الموافقة على منحھم لدعم، أو رفضھا مع بیان أسباب الرفض، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القید المدني فقط. وزاد عدد المتقدمین لتلقي الدعم من القطاع الخاص على 640 ألف رب أسرة، فیما یستمر التقدیم للطلبات في 20 أیار (مایو) المقبل.

وكان الدائرة بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للمستحقین في القطاع الخاص، یوم الإثنین الماضي، بارسال رسائل خلویة لأرباب الاسر الذین تنطبق علیھم شروط استحقاق الدعم. وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكویتي اعتبارا من صباح غد الاثنین.

واوضح الطراونة، في تصریح سابق، أن عملیة صرف الدعم للاسر التي تنطبق علیھا شروط الاستحقاق، ستتواصل یومیا من خلال فروع النوك المعتمدة حتى یتم الانتھاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق علیھا شروط الاستحقاق. واشار الى انھ سیتم ارسال قوائم إلكترونیة بأسماء المستحقین للدعم من ارباب الاسر العاملین في القطاع العام والمتقاعدین العسكریین والمدنیین ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدین ومستفیدي المعونة الوطنیة للجھات التي یعملون فیھا او التي تتولى صرف الرواتب الشھریة الخاصة بھم لیتم صرفھا لھم. وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلھم رسالة تبلغھم بالتوجھ للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعلیھم اصطحاب الھویة الشخصیة وصورة عنھا. الغد

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46289

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم