حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 45165

STS تشارك في معرض METS 2008 بعرض و بيع أحدث منتجاتDELL العالمية

STS تشارك في معرض METS 2008 بعرض و بيع أحدث منتجاتDELL العالمية

  STS تشارك في معرض  METS 2008 بعرض و بيع أحدث منتجاتDELL  العالمية

21-12-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - شاركت   المزود المعتمد لمنتجات   DELL في الأردن والعراق في معرض   METS لعام 2008. و تم عرض حزمة متكاملة من أجهزة الحاسوب و المحمول للاستخدام المنزلي والأعمال الصغيرة، وعقد هذا المعرض الذي تنظمه الجمعية الأردنية للحاسبات    (JCS) بشكل سنوي في معرض زارا إكسبو (Zara Expo) في عمان ما بين الفترة من 18- 21 كانون الأول .

 

وقامت شركة   STS بعرض أحدث منتجاتDELL   في جناح البيع المباشر من أجهزة الحاسوب الشخصي والمحمولة بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الإضافات المميزة للاستخدام الشخصي و جميع الأعمال الصغيرة وغيرها من المنتجات. ونظراً إلى تصاميمها الجذابة وجودة أجهزتها العالية و أسعارها المنافسة فقد جذب جناح شرك   STS عدداً كبيراً من الزوار العاملين في مختلف المجالات .

 

وتعقيبا على المشاركة في   METS 2008 قال السيد همام مفتي مدير عام شركة   STS:" نؤمن بضرورة المشاركة في معرض   METS كأحد أهم معارض تكنولوجيا المعلومات في الأردن، إذ أنها تمنح الشركات المختصة في تكنولوجيا المعلومات الفرصة لعرض منتجاتها تحت سقف واحد، و الاتصال المباشر بالزبائن والزوار المهتمين لأحدث ما توصلت له التقنيات العالمية على مدى أربعة أيام متواصلة حيث يمكنهم من المقارنة بين المنتجات واقتناء أفضل ما يناسبهم . "

 

والجدير بالذكر أن   STS   تعد الوكيل و الموزع المعتمد لDELL في الأردن و العراق ، ولديها مركز الصيانة لمنتجات   DELL في الأردن، حيث تنطلق   STS من خلال هذه الشراكة بتزويد عملاءها بمجموعة كاملة من الأجهزة التي تشمل أجهزة الحاسوب الشخصي والمحمول والطابعات و خادمات متعددة الاستخدامات. و تقدم   STS لكل من المتسوقين و العملاء في صالة عرض تقع في الدوار السابع، مجموعة كاملة من منتجاتDELL   العالمية بالإضافة إلى حزمة شاملة من الإضافات عالية الجودة للاستخدام المنزلي و جميع الأعمال الصغيرة .  

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 45165
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-12-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم