حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10836

تفسير حلم السقوط بالطين

تفسير حلم السقوط بالطين

تفسير حلم السقوط بالطين

16-03-2019 07:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتعلق الأحلام وما بها من اشارات غالبا بالعقل الباطن ، ورؤية الطين أيضا يتعلق بذلك ، ورؤية الطين يختلف تفسيرها على حسب طبيعة الحلم ، إلا أن الطين في المنام يدل على العمل والجد والنجاح والتأقلم مع الحياة ، وقد تدل رؤية الطين في أحيان أخرى على الضعف ، وفي هذا المقال نقدم تفسير رؤية الطين في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الطين في المنام
– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمشي في الطريق المليء بالطين ، وأن خطواتها ثقيلة فيدل على حدوث أمر حسن لها ، فربما يدل على الخطوات السليمة ورجاحة العقل ، أو تحقيق أمنية كانت تتمناها .

وإن رأت العزباء بأن حذائها ملطخ بالطين ، وأنها تحاول تنظيفه ، فيدل على محاولتها تفادي أخطائها وتصليح أوضاعها ، وإن خلعت حذائها ومشت على الطين المبلل فيدل على الطريق الآمن ، والوصول للنجاح بإذن الله .



– وإن رأت الفتاة العزباء أيضا أنها أعادت حذائها بعدما انتهى الطريق ، فيدل على الزواج في نفس العام ، أو النجاح الباهر سواء في الدراسة أو العمل .

– أما الرجل إن رأى في منامه الطين فيدل على انجازه العمل بنجاح ، وقد تدل رؤية الطين للرجل على ضعف الشخصية إن قام في منامه بصنع التماثيل من الطين أو الرسم في الطين ، أما إن رأى أنه يصنع الأواني من الطين فهي رؤية محمودة ، وتدل على العمل الصالح والعمل الدؤوب .

– أما رؤية الطين للمرأة المتزوجة فله عدة تفسيرات ، فإن رأت في نومها أبناءها يلعبون في الطين تحت المطر فهي رؤية محمودة ، وإن رأت أن أحد أطفالها يسقط في الطين وتلوث ثيابه فيدل على الرغد في الحياة والمعيشة الفترة المقبلة .

– ورؤية الطين والمطر تدل على البشارة ، فالمطر علامة للكسب والنماء ، والطين دليل على المكسب ، ولعب الاطفال دليل على السعادة الأسرية ، لذلك فهي رؤية مبشرة بالخير .

– أما المرأة الحامل إن رأت في منامها أنها تمشي على طريق به الطين أو الوحل ، وهذا الطريق مبتلا وقد ثقلت مشيتها ، وشعرت بأنها سوف تنكب على وجهها ، فيدل على قرب موعد ولادتها ، والتي تكون سهلة ويسيرة .

– فالطين في منام المرأة الحامل رؤية مبشرة بالخير ، ورؤية محمودة عند أغلب المفسرين ، ورؤية الطين في منام المرأة دليل على ذكاءها العاطفي والتي تستخدمه بشكل جيد ، ودليل على تكيفها مع الكثير من الأمور الأسرية والاجتماعية .

– أما إذا رأى الشاب في منامه أنه يمشي في الوحل أو الطين ، فإن كان مريضا فيدل على شدة مرضه ، فإن خرج في المنام من هذا الوحل فيدل على سلامته من هذا المرض ، وأن الله سبحانه وتعالى كتب له الشفاء منه ، والله أعلم .





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10836

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم