حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 مارس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • علا الفارس لسرايا :سأعود الى الإعلام من جديد ببرنامج حواري ضخم .. "تفاصيل "
طباعة
  • المشاهدات: 35363

علا الفارس لسرايا :سأعود الى الإعلام من جديد ببرنامج حواري ضخم .. "تفاصيل "

علا الفارس لسرايا :سأعود الى الإعلام من جديد ببرنامج حواري ضخم .. "تفاصيل "

علا الفارس لسرايا :سأعود الى الإعلام من جديد ببرنامج حواري ضخم  .. "تفاصيل "

14-03-2019 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - انهت الإعلامية الاردنية علا الفارس تصوير برنامج جديد لها يحمل طابع اجتماعي ستقدمه بشكل منفرد لاول مرة بمسيرتها الإعلامية .

وقالت الفارس بتصريحات خاصة لسرايا ان البرنامج الذي ستقدمه حواري يحمل طابع اجتماعي سيعرض على احدى القنوات العربية ،لافتة الى انه تم تصويره في لبنان .

واضافت الفارس انه سيحدد لاحقاً موعد عرض وبث البرنامج ،مشيرة الى انها حالياً بصدد البدء بعدة مشاريع ستكشف عنها لاحقاً .

ومن جهة أخرى ينتظر الجمهور الاردني والعربي الإعلامية علا الفارس بمسلسلها الجديد "الصبر العذوب " المنوي عرضه خلال شهر رمضان القادم على مجموعة من المحطات العربية، إخراج محمد علوان وتأليف سارة سوار ،وبطولة نخبة من فناني الدراما الاردنية .

وقالت الإعلامية علا الفارس لسرايا ان مسلسل صبر العذوب سيكون أكثر نضوجاً وحرفية بالأداء وأفضل من تجربتها التمثيلية السابقة بمسلسل الدمعة الحمراء، لافتة الى انها عملت كثيراً على الشخصية التي تواجه الظلم والغدر وتتحلى بالصبر والتسامح والمحبة للأخرين وتبقى مقبلة على الحياة مهما تغير عليها الزمن.


وتعد الفارس من أبرز الإعلاميين والناشطين بالمؤتمرات والمحافل العربية والمحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التي لديها أكثر من احد عشر مليون متابع على السوشيال ميديا وتتمع بشعبية ومحبة كبيرة في الوطن العربي .

من أعمالها : ( برنامج دنيا المال ،برنامج mbc في أسبوع، برنامج الطريق الى أمريكا ،برنامج الهاربون من الموت ، برنامج الإصرار ،برنامج كلام نواعم ،مسلسل الدمعة الحمراء ).







طباعة
  • المشاهدات: 35363

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم