حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • هكذا نعى ابرز نجوم الفن الاردني عبر سرايا الفنان الراحل سعد الدين عطية
طباعة
  • المشاهدات: 41159

هكذا نعى ابرز نجوم الفن الاردني عبر سرايا الفنان الراحل سعد الدين عطية

هكذا نعى ابرز نجوم الفن الاردني عبر سرايا الفنان الراحل سعد الدين عطية

هكذا نعى ابرز نجوم الفن الاردني عبر سرايا الفنان الراحل سعد الدين عطية

09-03-2019 11:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - نعى نجوم الدراما الاردنية الفنان سعد الدين عطية الذي توفي صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 62 عاماً بعد صراع طويل مع المرض .


وبدورها عبرت الفنانة القديرة جولييت عواد اثناء حديثها لسرايا عن حزنها الشديد لفقدان الفنان سعد الدين عطية ،متمنية له الرحمة والمغفرة والصبر لذويه .

وبكى الفنان ساري الاسعد أثناء حديثه لسرايا عن الفنان سعد الدين عطية ،قائلاً :خسرنا وزير إعلام نقابة الفنانين ،ووفاته خسارة على الجانب الإنساني أكثر من الفني ،والراحل كان سباق وداعم كبير لجميع زملائه .

وقالت الفنانة رفعت النجار لسرايا ان الراحل كان يلقب بدينمو النقابة لمشاركاته الفعالة بجميع المحافل وتغطيته لكافة الانشطة ،لافتة الى ان الأسرة الفنية خسرت فناناً مميزاً وصاحب قلب طيب ونقي .

ومن ناحيتها قالت الفنانة قمر الصفدي لسرايا انها ستفتقد كثيراً الفنان سعد الدين عطية الذي ترك إثراً طيباً بين زملائه ،لافتة الى ان الراحل بذل جهوداً كبيرة مع زملائه دون كلل او ملل اثناء تتغطياته لكافة انشطة النقابة .

واضافت ان الراحل كان طيباً وخفيف ظل وفراقه مؤلماً لجميع الأسرة الفنية ،مشيرة الى انها كانت تتمنى وداعه قبل وفاته .

وقال الفنان وسام البريحي لسرايا ان نقابة الفنانين لم تفتقد فنان انما فقدت ارشيف وإنساناً محباً للفنانين ،لافتاً الى ان الراحل كان قلبه دائماً يتسع الجميع وكان اول من يهنئ الفنانين بمناسباتهم واعياد ميلادهم .

ومن جهتها قالت الفنانة رانيا إسماعيل ودمعتها سبقت كلامها لسرايا ان الراحل كان فنان كوميدي ملتزم قدم عدداً كبيراً من الاعمال الكوميدية التي اضحكتها ،لافتة الى ان الراحل من الفنانين القلائل الذين اضحكوها على المسرح .


يذكر ان عطية من ابرز الممثلين الاردنيين الذين تركوا إثراً طيباً بين زملائهم ،قدم عدداً كان من الاعمال التلفزيونية لعل اهمها :سمرقند ،ضوء أسود ،يوميات غافل ،حكايانا ،فورجيم .

من أعماله المسرحية: مسرحية نور من السماء ومسرحية زواد ولد عواد، ولكل مجتهد نصيب، على ابواب يثرب، الورطة، يا هملالي و أغلب مسرحيات زعل وخضره ومدرسة المصالح وكذلك مدرسة المشاغبين.


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41159

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم