حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18706

محمد صلاح خارج المنتخب المصري

محمد صلاح خارج المنتخب المصري

محمد صلاح خارج المنتخب المصري

09-03-2019 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدير الفني للمنتخب المصري، خافيير أغيري، لن يدعو النجم محمد صلاح إلى آخر تشكيلة دولية له، بقصد منح نجم ليفربول فرصة للراحة، في ظل حاجة فريقه إليه في المباريات المقبلة بمسابقة البريميرليغ.

ويواجه صلاح موجة انتقادات شديدة، بعد أن أخفق في التسجيل بالمباريات الأخيرة لفريقه ليفربول، ليتنازل "الحُمر" عن قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لمصلحة مانشستر سيتي.


ويواجه المنتخب المصري منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بتاريخ 22 آذار/ مارس الجاري، لكن منتخب "الفراعنة" ضمن التأهل للبطولة الأفريقية، ويعتقد أغيري أنه لا يوجد سبب لاستدعاء صلاح لمثل هذا الاستحقاق غير المهم، فيما سيواجه المنتخب المصري أيضا نيجيريا في مباراة ودية بعد أيام، بغياب صلاح أيضا.

وعلى الرغم من تسجيله 17 هدفا في 29 مباراة، إلا أن صلاح وجد طريق الشباك مرة واحدة فقط في مبارياته الست الأخيرة في الدوري الممتاز، في الوقت الذي يتطلع فيه فريق يورغن كلوب للعودة إلى السكة الصحيحة عندما يستقبل بيرنلي في ملعبه يوم الأحد، لكنه سيواجه التحدي الأكبر المتمثل في السفر إلى ملعب "أليانز أيرينا" لمواجهة بايرن ميونخ في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل سلبا على ملعب "أنفيلد".




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18706

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم