حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,13 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 139541

اسرار الاردن يكشفها "الهدهد":رئيس وزراء سابق اعتدى على شارع عام .. و مناهض لاسرائيل عولج باحدى مستشفياتها

اسرار الاردن يكشفها "الهدهد":رئيس وزراء سابق اعتدى على شارع عام .. و مناهض لاسرائيل عولج باحدى مستشفياتها

اسرار الاردن يكشفها "الهدهد":رئيس وزراء سابق اعتدى على شارع عام ..  و مناهض لاسرائيل عولج باحدى مستشفياتها

04-03-2019 12:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اعدها علاء الذيب

رئيس وزراء سابق

رئيس وزراء سابق استطاع الحصول على 75 متر تقريبا من الشارع العام ، وجزء كبير من الرصيف وخصصهم لكراج كبير للمركبات في منزله ، طبعا عذمة " الهدهد" جهة حكومية الي اشتغلتله ياهم عن طريق كوادرها.

وزير مساهم

بقلك وزير حالي مساهم باحدى الشركات ، رفض التصويت او التدخل او حتى المشاركة بقرار لمجلس الوزراء يخص الشركة المساهم فيها ، وعلى ذمة "الهدهد " الوزير قال لرئيس الوزراء ابعدني عن الموضوع عشان ما يحكو اني متنفذ .

الصفدي عنيد

بعد تدخلات وواسطات من مسؤولين سابقين وحاليين عند وزير الخارجية ايمن الصفدي من اجل ابتعاث مقربين منهم الى سفارات في الخارج، يكون رد الوزير عليهم ان هناك لجنة مشكلة بخصوص ذلك ولا استطيع تجاوزها ، البعض وصف الصفدي " بالعنيد".. وعلى ذمة كاتب الاغنية بدر الذاودي " هذا حالك يا عنيد دايم بهجرك تزيد .. وانا داري يا حبيبي راح ترجع من جديد".

ضباط متقاعدين

برر مسؤول حكومي كبير " للهدهد " تعيينات الضباط المتقاعدين في المؤسسات الحكومية والوزارات على عقود شراء الخدمات من باب ضبط الرشاوي والفساد.

حيدر الزبن والنائب

اظهرت شهادة حيدر الزبن التي اطلع عليها الهدهد، في قضية مصانع الدخان المزورة انه تلقى تهديدا من نائب " ما راح اضل في منصبي "

مسؤول امني سابق

اجرى مسؤول امني سابق عملية جراحية تكللت بالنجاح ، لكنه لم يستطع تلقي باقات الورد لظرف واخر . الف سلامة عليك باشا

مناهض لاسرائيل

معارض شرس ويرفض التطبيع مع اسرائيل ، تربطه علاقة قوية مع وزير حالي استطاع تأمينه باعفاء من الديوان الملكي لاجراء عملية جراحية في اسرائيل ، بمستشفى"ايخيلوف " وفق ما قالته مصادر للهدهد ، وبفاتورة تجاوزت ال 50 الف ... الف سلامة عليك يارب..

وشوشة باذن الرزاز

وشوشة صغيرة باذن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، موظف كبير يعمل بملاك احدى الوزارات الخدماتية عين ما يقارب 12 شخص من اقاربه من الدرجة الاولى والثانية في ذات الوزارة .. الهدهد زعلان انه دوره على ديوان الخدمة 7 من 3 سنين .

الزرقاء ما طلعت مسيرات

مع خروج اغلبية المحافظات بمسيرات الى الديوان الملكي للمطالبة بايجاد وظائف ، لم تخرج محافظة الزرقاء باية مسيرة الى الديوان الملكي ، الهدهد قال لسرايا ؛ ان محافظ الزرقاء التقى بناشط اجتماعي دعى لمسيرة " شد حزامك " ووعدهم بتامين فرص عمل خلال اسبوع.

مسؤول امني على التقاعد

اسرت مصادر خاصة للهدهد ان مسؤول امني سيصدر قرار بحقه قريبا باحالته على التقاعد ، المصادر ذاتها قالت ان المسؤول سيتم تعيينه مستشارا في الديوان الملكي او عضوا في مجلس الاعيان. مبارك

150 مليون بالبنك المركزي

قالت مصادر خاصة للهدهد ان منظمات للامم المتحدة تبرعت للاردن قرابة ال 150 مليون دينار موجودات بالبنك المركزي لعمل مشاريع انتاجية ببعض محافظات ومناطق في الاردن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 139541

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم