حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15052

شتان بين الثرى والثريا .. مدير الدرك مثالا

شتان بين الثرى والثريا .. مدير الدرك مثالا

شتان بين الثرى والثريا  ..  مدير الدرك مثالا

26-02-2019 05:45 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : علاء الذيب
رغم ان كافة المسؤولين جاءوا الى عزاء الشهيد سعيد الذيب ، الا ان حضور مدير الدرك اللواء حسين الحواتمة كان له بصمة خاصة ، وصدىً اكبر .

بعد ان انهى المشيعون دفن الشهيد ، غادر المسؤولون وركبوا مركباتهم للانطلاق ، الا ان اللواء الحواتمة امر السائق بالتوقف ، وسلم على مجموعة من الشباب يقفون على عتبات الطريق ، ومن ثم قال اقارب الشهيد من يريد منكم ان يتجند سيتم تجنيده فورا ، ثم غادر.

بعد دقائق تلقيت اتصالا هاتفيا ، اخبروني ان الباشا يطلب مني اسماء من يريد التجنيد ليتم تجنيده ، اكراما للشهيد الذي ضحى بروحه فداءا للاردن.

مسؤول بحجم مدير الدرك ادرك ويدرك ان الذين يضحون بانفسهم دفاعا عن الوطن ، هم من سلالة تقدم ابناءها باي لحظة للدفاع عنه.

مدير الدرك وفي بصمته هذه احييه من اعماق القلب ، لعدة اسباب منها تشغيل العاطلين عن العمل ، والاعتماد على كوكبة من ابناء الوطن في حماية وطنهم ، اضافة الى تكريم الشهداء فعلا لا قولا.

بالامس ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على حفل اقامته امانة عمان ، غناء وطرب ، وممثلين واعلاميين يتم تكريمهم، بمناسبة عيد ميلاد الملك.

الجميل ان الانتقادات عجت مواقع التواصل الاجتماعي على امين امانة عمان " عمدتها " الذي لم يصل بيوت العزاء للشهداء ، ولم ينتظر ان تجف دموع اهالي الشهداء ، ليباشر في تكريم من وقع عليهم الانظار.

العجيب ان امين عمان ،لم يكلف نفسه ان يكرم احد من ابناء الشهداء او ذويهم ، او يخجل من دموع والد الشهيد سعيد الذيب او اشقاء الشهيد عمر الرحامنة ، او الشهيد الجالودي.

نهاية ؛ حتى وان كنت اختلف مع الحواتمة في بعض المواقف، فانا اليوم اشكره جزيل الشكر على بصمته الرائعة التي اعطت شعاعا من الامل لكل من يريد الانتساب الى جهاز الدرك ، ويكون جنديا من جنود هذا الوطن المعطاء ، وهو من اعطى مثالا واقعيا عن احترام الشهداء وتكريمهم بعيدا عن صخب الغناء والطرب ، والدروع الوهمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15052
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-02-2019 05:45 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم