حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43481

طالبة في سنتها الاولى تناشد اهل الخير دفع اقساطها الجامعية .. "تفاصيل"

طالبة في سنتها الاولى تناشد اهل الخير دفع اقساطها الجامعية .. "تفاصيل"

 طالبة في سنتها الاولى تناشد اهل الخير دفع اقساطها الجامعية  .. "تفاصيل"

25-02-2019 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - رغم تميزها الا انها لم تنه امور تسجيلها للفصل الدراسي الجديد ، فقد طرقت الكثير من الابواب ولكن دون جدوى .

طالبة تفوقت في الثانوية العامة  على امل الحصول على منحة تعفي والدها وتعين اهلها العاجزين عن توفير ادنى احتياجاتهم الاساسية .

وفي التفاصيل قالت الطالبة ان عائلتها تعاني من اوضاع مادية صعبة وقفت بينها وبين تحقيق حلمها في الدراسة مضيفة انها بحاجة الى مبلغ 820 دينار  .

واوضحت الطالبة لسرايا انه لا يوجد اي دخل لهم لكي تتمكن من توفير القسط الجامعي مضيفة انها في فصلها الثاني من سنتها الاولى في جامعة  العلوم الاسلامية مضيفة ان والدها كان يعمل وترك عمله مؤخرا الامر الذي ادى الى تاخرها في دفع قسط الجامعة .

ولفتت الى انها عـانت الكثير من اجل ان تلتحق في دراستها ، مضيفة ان معاناتها بدات منذ التحاقها بالجامعة وبدعم من اهل الخير تمكنت من التسجيل الفصل الاول ، مضيفة انها الان اصبحت مهـددة بان تصبح منقطعة عن الدراسة لعدم قدرتها على توفير الرسوم الدراسية ، ولا يوجد لديهم اي مصدر دخل سوى مساعدات يتلقونها من وزارة التنمية والتي لا توفر ادنى احتياجاتهم الاساسية.

الطالبة والتي فضلت عدم ذكر اسمها تعيش حالة ماساوية منذ صغرها فهي تحلم بان تحقق حلمها في الحصول على شهادة جامعية تسعف اهلها من هذا الفقر الطاغي ، فقد فقدوا كل شي ويعيشون حياة تنغصها قصص الحرمان والعجز وفي كل ليلة ترجو من الله ان يبدل هذا الحال وتجد من يحتضن مستقبلها ليوصلها واهلها الى بر الامان.

سرايا بدورها تضع رقم ذوو الطالبة للاستفسار ومساعدتها (0778953243)









لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43481

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم