حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالصور .. مصدر بوزارة الداخلية لسرايا : لاصحة لاخلاء مبنى المحافظة .. و تعزيزات امنية مكثفة الى عجلون للتعامل مع الأحداث
طباعة
  • المشاهدات: 23536

بالصور .. مصدر بوزارة الداخلية لسرايا : لاصحة لاخلاء مبنى المحافظة .. و تعزيزات امنية مكثفة الى عجلون للتعامل مع الأحداث

بالصور .. مصدر بوزارة الداخلية لسرايا : لاصحة لاخلاء مبنى المحافظة .. و تعزيزات امنية مكثفة الى عجلون للتعامل مع الأحداث

بالصور  ..  مصدر بوزارة الداخلية لسرايا : لاصحة لاخلاء مبنى المحافظة  ..  و تعزيزات امنية مكثفة الى عجلون للتعامل مع الأحداث

16-02-2019 01:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - نفى مصدر رفيع المستوى في وزارة الداخلية الأنباء التي ترددت عن إيعاز وزير الداخلية سمير المبيضين بإخلاء مبنى محافظة عجلون حفاظا على سلامة العاملين فيه ، إثر أعمال الشغب التي تشهدها مدينة عنجرة على خلفية مقتل أحد المواطنين.

وبيّن المصدر لسرايا أن جهودا حثيثة تبذلها الجهات المعنية حاليا لاحتواء الموقف وتهدئة الأوضاع.
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول لسرايا ، انه عقد اجتماع في هذه الاثناء للتباحث بالاحداث التي حصلت بمدينة عنجرة  ليل الجمعة السبت وراح ضحيتها احد ابناء عشيرة الزغول .
واضاف الزغول ان ذوو الشاب المتوفي يشترطون معرفة القاتل من اجل انهاء الاحجتاجات واعمال الشغب ، مشيرا الى ان عدد كبير من الوجهاء يتدارسون انهاء الاحتجاجات .
وكانت اعمال اعمال شغب وقعت في عنجرة بمحافظة عجلون أمس الجمعة، افضت الى وفاة شاب واصابة ستة آخرون اربعة منهم من رجال الامن العام و2 من المواطنين، بحسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي في بيان وصل سرايا سنخة منه " ان طاقم نقطة الغلق المشتركة من الامن العام وقوات الدرك على مثلث القاعدة - محافظة عجلون اثناء عمله اوقف احدى المركبات العمومية وبداخلها شخصان.


ونتج عن الاحداث وفقا للبيان اصابة عدد من المركبات الامنية بعيارات نارية اضافة الى قيام اشخاص بحرق مركبة حكومية والاعتداء على بعض المؤسسات الحكومية ومبنى وسكن محافظ عجلون واحتراق جزء منه واصابة مبان باعيرة نارية من اسلحة رشاشة.
وقال شهود عيان لسرايا  انه وصلت ظهر اليوم تعزيزات امنية مكثفة الى المحافظة للتعامل مع الأحداث.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 23536

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم