حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 62413

الارصاد لسرايا : اجواء ماطرة حتى الاربعاء .. و كتلة هوائية باردة ورطبة الخميس .. "تفاصيل"

الارصاد لسرايا : اجواء ماطرة حتى الاربعاء .. و كتلة هوائية باردة ورطبة الخميس .. "تفاصيل"

 الارصاد لسرايا : اجواء ماطرة حتى الاربعاء  ..  و كتلة هوائية باردة ورطبة الخميس  ..  "تفاصيل"

11-02-2019 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - قالت دائرة الارصاد الجوية انه تكون الأجواء الاثنين باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع بقاء فرصة حتى ساعات الظهر لسقوط زخات متفرقة من المطربمشيئة الله ، ومع ساعات الظهيرة تتناقص كميات الغيوم تدريجياً وتضعف فرصة الهطول، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

واضافت لسرايا انه تبقى الاجواء أكثر برودة خلال الليل ، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة، ويتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية ، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


واوضحت الدائرة لسرايا ان يوم الثلاثاء 12/02/2019 تكون أجواء مستقرة في كافة المناطق مع ارتفاع قليلً على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
عـمان الـمرتـفـعـات


وبينت انه سيكون ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الأربعاء: 13/02/2019م ؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء مشمسة، ولطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة والبحر الميت ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار أحيانا خاصة في مناطق البادية .

ومع ساعات الليل تتحول الرياح إلى غربية معتدلة السرعة وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة كما تتهيأ الفرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى.
الـمرتـفـعـات


وقالت الدائرة انه تتاثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة يوم الخميس: 14/02/2019م في مقدمة منخفض جوي يتمركز الى الغرب من جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، لتصبح الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة وتسقط بمشيئة الله الامطار على فترات في شمال المملكة ، وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبارخاصة في مناطق البادية .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 62413

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم