حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59004

بالفيديو .. لحظة هجوم النائب الحباشنة على النائب الشوابكة تحت قبة البرلمان

بالفيديو .. لحظة هجوم النائب الحباشنة على النائب الشوابكة تحت قبة البرلمان

بالفيديو  .. لحظة هجوم النائب الحباشنة على النائب الشوابكة تحت قبة البرلمان

06-02-2019 01:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصوير حمزة الدعجة  - شهدت جلسة مجلس النواب مشادة بين النواب صداح الحباشنة وزيد الشوابكه اثر مداخلة للنائب محمد الرياطي على خلفية اجابة الحكومة على سؤاله حول المكافئات التي صرفتها سلطه العقبة لعدد من القضاه .

وكان النواب محمود النعيمات وخالد الفناطسة وزيد الشوابكه وانصاف الخوالده احتجوا على مداخلة الرياطي الامر الذي ادى الى مشادات كلامية بين النواب .

وقال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لم اطلع على الارقام التي قدمها النائب الرياطي حول المكافئات وكان يجب ان تكون سلطه العقبة موجوده هنا تحت القبة للرد على النائب احتراما لمجلس النواب وتحدث النائب محمد الرياطي عن اجابة الحكومة على سؤاله حول المكافئات التي صرفتها سلطه العقبة لعدد من القضاه وعبر الرياطي عن احترامه للقضاء قائلا " انا احترم القضاء والقضاه ولكن اتحدث عن مكافئات تصرفها سلطة العقبة لعدد من القضاه ".




وقال وزير العدل بسام التهلوني ان قضاتنا الاجلاء لهم كل الاحترام وهم يمارسون عملهم بشكل مستقل وشفاف دون اي تدخل من اية جهة ، واضاف " ان القضاه عندما يذهبون لاي مهمة هناك مصاريف تصرف لهم من قبل وزارة العدل واحيانا البلديات تصرف وتكون لغاية العمل وقال " لا نقبل ان يشار الى اي قاضي لانهم اجل والسلطة القضائية هي سلطة منزهه عن اي تشكيك ".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59004

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم