حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29479

ازمة نيابية مرتقبة على اثر ترشيحات لمنصب امين عام وزارة التنمية السياسية

ازمة نيابية مرتقبة على اثر ترشيحات لمنصب امين عام وزارة التنمية السياسية

 ازمة نيابية مرتقبة على اثر ترشيحات لمنصب امين عام وزارة التنمية السياسية
وزير التنمية السياسية موسى المعايطه

06-02-2019 11:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - تستطيع سرايا ان تؤكد بان ثم ازمة ستندلع بين النواب والحكومة على اثر ما تداولته سرايا بالامس من تخطيط يقوم به وزير التنمية السياسية موسى المعايطه لتعيين احد المقربين منه في الوزاره بمنصب الامين العام.

تصريحات الوزير المعايطه لسرايا بالامس بتأكيده انه يستطيع تعيين امين عام لوزارته دون الرجوع للرئيس اثارت ردود فعل سلبية جدا خاصة ان رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز يتغنى ليل نهار بوجود لجنة وزارية هي المعنية باختيار وظائف القيادات العليا.

المعلومات التي حصلت عليها سرايا تفيد بان اللجنة الوزارية قامت بترشيح (9) اسماء لذات الوظيفة وتم شطب ثلاثة اسماء دون اي مبرر حيث اقتصرت الوظيفة بقدرة قادر على ستة اسماء فيما تم استبعاد ثلاثة اخرين بعد ان تمت مقابلتهم شكليا لثلاث دقائق من اجل ان يحقق المعايطه هدفه بتعين الشخص المقرب منه.


المعلومات الاخرى تفيد بان الوزير المعايطة اتفق جانبيا مع رئيس الحكومة بعدم الاعلان عن الوظيفة علنيا وانه سيعلن النتائج بطريقة سرية ، بحيث يتخذ مجلس الوزراء في الجلسة القادمة بتعيين مرشح المعايطه دون اي ضجة الا ان تعيينات اشقاء النواب التي اثارت ردود فعل سلبية جدا ادت الى تدخل جلالة الملك دفعت الحكومة لتلمس كل قراراتها .

عدد من النواب اسروا لسرايا انه في حال قام المعايطة بتنفيذ مخططه بتجاهل مطالب النواب التي قدموها للرئيس بوجود اشخاص اكفاء لهذا المنصب فسيقوم هؤلاء بفتح الملف على مصراعيه تحت قبة البرلمان التي ستشهد بلا شك في قادم الايام مناكفات من العيار الثقيل بين الحكومة والنواب .



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29479

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم