حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,23 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 23228

بالصور .. هكذا ادارت سرايا معركة تعيين اشقاء نواب من قبل الرزاز 

بالصور .. هكذا ادارت سرايا معركة تعيين اشقاء نواب من قبل الرزاز 

بالصور  ..  هكذا ادارت سرايا معركة تعيين اشقاء نواب من قبل الرزاز 

05-02-2019 03:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كادر سرايا- ما ان اعلنت الحكومة عن تعيين عدد من الاسماء بمناصب عليا وعدد من الشركات التي تقوم على تعيين موظفيها الحكومة حتى انتشرت تلك الاسماء على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار بالهشيم .

سرايا ومنذ يوم امس قامت بمتابعة الملف الذي شغل الراي العام ، ورصدت عددا كبيرا من ردود الفعل الغاضبة على تعيين الحكومة لهذه المناصب ، حتى ادارت الملف باحترافية ومهنية عالية وتمكنت من نشر اكثر من (15) تقرير بين راي اصحاب العلاقة وذويهم وخاصة النواب الذين تم تعيين اشقائهم بتلك المناصب .

وعقدت سرايا برئاسة الزميل هاشم الخالدي عددا من الاجتماعات منذ امس الاثنين من اجل ادارة هذا الملف وايصال صوت الاردنيين الغاضبين من تعيين الحكومة لتلك المناصب العليا ، الامر الذي استدعى سرايا لتفعيل كامل كادرها من اجل وضع الشارع الاردني بصورة الاحداث اولا باول .

يذكر ان جلالة الملك ترأس اليوم جلسة مجلس الوزراء بعد ان سمع ما يقال حول التعيينات الأخيرة، وأكد أهمية التعامل بشفافية وعدالة مع أية تعيينات وضرورة اعادة النظر فيها .
ولا ننسى كذلك انه كان لوسائل التواصل الاجتماعي ونشطاء التواصل من مواطنين واعلاميين الاثر الاكبر في اثارة هذه القضيه وصنع رأي عام ضد هذه التعيينات

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 23228

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم